"بورتو هليوبوليس" تطلق أول كمبوند سكني متكامل من "عامر جروب" في قلب مصر الجديدة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

أطلقت "عامر جروب" أحدث مشروعاتها في أهم وأرقى مناطق مصر الجديدة، والذي يطل مباشرة على شارع الثورة تحت اسم "بورتو هليوبوليس"، والذي يتمتع بفكر جديد ومتميز في روعة التصميمات، بما يتماشى مع طبيعة المنطقة، خاصة وأنه يقع في قلب مصر الجديدة بموقع استراتيجي متميز وسط القاهرة الكبرى الجديدة على بعد دقائق من مدينه نصر ومطار القاهرة الدولي والقاهرة الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة على مدار السنوات الماضية في بناء المنتجعات السياحية والسكنية في القاهرة وخارجها.

ويتميز موقع المشروع بعبقرية المكان، والذي يجعل قاطنيه في أقرب نقاط المواقع الإستراتيجية، ويعتبر أول كومباوند سكني متميز في قلب مصر الجديدة، وهو مشروع متكامل على مساحة أرض 27 ألف متر، ويجمع بين المساحات السكنية الرائعة والتجارية والإدارية والصحية وخدمات فندقية، مما يجعل يجعل المشروع متكامل الخدمات وفي نفس الوقت يتمتع بالخصوصية المطلقة.

اقرأ أيضًا.. الكويت الوطني يكشف عن تراجع معدلات التوظيف للوافدين خلال 2019

كما يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على شارع الثورة أو اطلالة داخلية على منطقة "Galleria"، التي يتميز بها المشروع حيث المطاعم والكافيهات الفخمة.

ومشروع "بورتو هليوبوليس" يعتبر نقلة حضارية جديدة في مجال الاستثمار العقاري في منطقة مصر الجديدة، حيث يتضمن منتجع صحي ومول تجاري وكافيهات وممشى فضلا عن وجود حمامات سباحه وجيم وملعب اسكواش وتنس.

وقد راعت الشركة في تصميماتها توفير أكبر قدر من الفخامة والرفاهية لعملاء "عامر جروب"، حتى يتسنى لهم الحصول على خدمة ممتازة، ليكون المشروع نقلة مميزة تلبي كافة الإحتياجات للتطور الطبيعي للمشروعات المختلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق