"المديرين المصري" يوقع بروتوكول مع جمعية أعمال الإسكندرية حول الحوكمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة المالية، بروتوكول تعاون مع جمعية رجال أعمال الإسكندرية.

 

يهدف البروتوكول إلى التعاون المشترك من أجل نشر فكر ومبادئ حوكمة الشركات وآليات الإدارة الرشيدة بين أعضاء الجمعية، وأصحاب المصلحة معها.

 

وذلك من خلال تقديم البرامج التدريبية والشهادات المهنية والخدمات الاستشارية المقدمة من المركز، وكذلك المشاركة المتبادلة في الفعاليات والمؤتمرات التي يعقدها الطرفان.

 

وقام بالتوقيع على البروتوكول كلاً من الدكتورمحمد مصطفى سليمان – المدير التنفيذي لمركز المديرين المصري ومحمد محرم

– وكيل مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية.

 

ومن المعروف أن مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة المالية هو المركز الرائد في مصر والمنطقة العربية منذ إنشاءه عام 2003.

حيث أنه مركز للتدريب والبحوث والاستشارات يقدم خدماته للشركات والمؤسسات المالية العامة والخاصة العاملة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذلك بهدف نشر الوعي بمبادئ حوكمة الشركات وأفضل الطرق لتطبيقها من خلال

ما يعقده من مؤتمرات وندوات وورش عمل وبرامج تدريبية واستشارية وبحثية موجهة إلى أعضاء ورؤساء مجالس الإدارة، والمديرين، وكبار التنفيذيين، والمساهمين، والأطراف ذات المصالح في هذه الشركات والمؤسسات المختلفة.

 

وجدير بالذكر أن جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية التي تأسست عام 1988، تعمل على دعم التنمية الاقتصادية وتحسين مناخ الأعمال عن طريق عمل الدراسات وقياس الأداء وتبادل الآراء ورفع كفاءة الكوادر البشرية، كما تهدف إلى التنمية المجتمعية وتدير واحداً من أنجح مشروعات التمويل متناهي الصغر.

 

بالإضافة إلى عمل الجمعية في مختلف المشروعات التي تخدم المجتمع اجتماعياً واقتصادياً عن طريق اللجان المتخصصة بالجمعية التي تقوم بدور محوري في التنمية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق