خبير عقارى: مشروعات تطوير مصر الجديدة لن تمس الطابع المعمارى للحي

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الخبير العقاري يوسف رشدان، أن مشروعات تطوير حي مصر الجديدة لن تمس الطابع المعماري للحى لافتا إلى أن الغرض منها حل مشكلة التكدس المروري التي باتت تؤرق السكان.

وأشاد رشدان، بحرص الرئيس السيسى على حل مشاكل حي مصر الجديدة العريق لافتا إلى أن تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي الجمعة، سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة يعكس مدى اهتمامه و معرفته بالمشاكل التي يعانى منها سكان الحي.

ولفت رشدان، إلى  أن الرئيس حرص بنفسه على الاستجابة لإهالي مصر الجديدة عندما وجه المسئولين بإنجاز المشروعات وفق أعلى معايير الجودة، مراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للمشروعات للطابع المعماري للحى موضحا أن هناك التزام من الجهات بأن الكباري ستكون بشكل يليق بالحي مثل الموجودة بشارع الأهرام والميرغني.

وشدد رشدان، على أن متابعة الرئيس بنفسه سوف تسهم سرعة الانتهاء من المشروعات قريبا، حيث وجه سيادته بإنجاز تلك المشروعات وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط لرفع المعاناة عن المواطنين وقاطني حي مصر الجديدة .

وتفقد الرئيس السيس، أعمال تطوير كوبري الميرغني وميدان السبع عمارات والتطوير المتكامل لميدان روكسي وميادين كل من أحياء سفير وهارون والتجنيد، وكذلك المحاور الجديدة بكل من شوارع النزهة وأبوبكر والخليفة المأمون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق