الخميس.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب بمشاركة 50 شركة مصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب، الخميس المقبل الموافق 5 ديسمبر الجاري ويستمر لـ 4 أيام، وبلغ عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض لـ 50 شركة.

ويقام المعرض بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر،تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وبالتعاون مع غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات ومركز تحديث الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأكد حسين كمال مدير المعرض، أن مساهمة جهات عديدة برعاية المعرض في نسخته الخامسة يؤكد وعي القائمين على الصناعة بمصر بأهمية المعرض، ودوره الحيوي في إعلاء القيمة التنافسية للمنتجات المصرية وتوفير التكنولوجيا المتطورة للعاملين بالقطاع ممن يشاركون في فعاليات المعرض "والمساهمة في نقل المعرفة من جميع دول العالم المتميزة في هذا القطاع إلى السوق المصرية".

وأكد كمال، أن حجم المشاركة للشركات في تزايد مستمر، بالإضافة إلى أن هناك قائمة كبيرة من الشركات سيتم إعلان مشاركتها خلال اليومين المقبلين، نظرًا للزخم الكبير الذي حققته النسخة الماضية للمعرض بمصر، بالإضافة إلى عدة وفود، مضيفًا: يشارك بالنسخة الخامسة للمعرض 200 ماركة عالمية من 32 دولة، بالإضافة إلى زائرين من 18 دولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق