وفد من هونج كونج يبحث الفرص الاستثمارية بالأحساء

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعرض وفد من مجلس تنمية التجارة في هونج كونج فرص التجارة والاستثمار في بلاده، وأحدث المنتجات في أسواق هونج كونج، وفرصة تأسيس الأعمال لجميع التجار ورجال وسيدات الأعمال بالمملكة خلال لقاء مفتوح نظمته غرفة الأحساء أمس، حول فرص التعاون التجاري والمعارض والمؤتمرات والفرص الاستثمارية المتاحة في هونج كونج.

جاء ذلك بمشاركة مستشار مجلس تنمية التجارة في هونج كونج محمود أبوجبارة، وحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة لؤي الصالح، وعضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة التجارة والاستثمار فهد بوخمسين، وأمين عام الغرفة الدكتور إبراهيم المبارك، وعدد من رجال وسيدات الأعمال بالأحساء.

وكشف اللقاء عن وجود فرص واعدة في مجالات تجارية وزراعية عديدة بالأحساء، خاصة للمصانع والشركات المنتجة للتمور المغلفة ومنتجات التمور المختلفة إضافة إلى المنشآت الريادية الناشئة.

وأكد نائب رئيس غرفة الأحساء أهمية هذه اللقاءات لما توفره من فرص جديدة ودعم علاقات التعاون وتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين رجال وسيدات الأعمال في الأحساء ونظرائهم حول العالم، وكذلك تبادل أحدث المعلومات الخاصة التجارية والاطلاع على الأسواق الرئيسية والدولية، وبخاصة المصانع، بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والراغبين في استيراد بضائع من هونج كونج. يُذكر أن مجلس تنمية التجارة في هونج كونج (HKTDC) هو هيئة قانونية تأسست في عام 1966، لتعزيز ومساعدة وتطوير تجارة هونج كونج، ويُعد مركزًا عالميًا للاستثمار والأعمال، من خلال 50 مكتبًا منتشرة حول العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق