فيديو: كوميديا شيماء سيف وهيا الشعيبي على انستجرام.. وتتفاعلان مع أغنية "مافيا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- سما جابر الخميس, 01/31/2019 - 21:51

التقت اليوم، الفنانة المصرية شيماء سيف وزوجها بالفنانة الكويتية هيا الشعيبي والذين يبدو أنهم تربطهم علاقة صداقة وطيدة، حيث غلب على لقائهم العديد من المواقف الكوميدية التي وثقتها النجمة الكويتية بالفيديو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانتين، حيث ظهرا فيه وهما يتبادلان لهجاتهما، وقامت شيماء سيف بالتحدث باللهجة الخليجية، بينما تحدثت هيا الشعيبي باللهجة المصرية، وذلك بطريقة مضحكة.

كوميديا شيماء سيف وهيا الشعيبي 

كما ظهرت الإثنتين في مقطع آخر خلال وجودهما داخل السيارة، ويرددان كلمات أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، حيث تفاعلا معها بشكل كوميدي. 

ولاقى مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا، وتفاعلًا بين معجبي الفنانتين المعروف عنهما خفة ظلهما وحسهما الكوميدي في معظم المواقف.

هيا الشعيبي 

الجدير بالذكر أن هيا الشعيبي كانت حديث الجمهور في الفترة الأخيرة بعدما أطلت بإطلالة مختلفة في جلسة تصوير خضعت لها منذ أيام، حيث أثارت الجدل بين جمهورها الذين اعتقدوا انها خضعت لعملية تجميلية، كذلك تشارك النجمة الكويتية في 3 أعمال درامية حاليًا هم "وما أدراك ما أمي"، و"سواها البخت"، و"دينار نصيب مختار".

شيماء سيف 

أما الفنانة شيماء سيف فكان آخر أعمالها هو مشاركتها في فيلم "ساعة رضا" الذي عُرض مؤخرًا في دور العرض المصرية، والذي لعب بطولته الفنان أحمد فتحي ومحمد ثروت ودينا فؤاد وإسلام إبراهيم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق