فيديو رانيا يوسف في أول حلقة من برنامجها تحكي عن عاداتها الصباحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- سما جابر الجمعة, 02/01/2019 - 00:12

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة في أولى حلقات برنامج "More About Rania" الذي أطلقته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره داخل منزلها.

عادات رانيا يوسف اليومية

وكشفت رانيا يوسف عن عاداتها اليومية التي تفعلها كل صباح، حيث أكدت أنها تستيقظ باكرًا، في الثامنة والنصف صباحًا، وبمجرد استيقاظها تتناول قهوتها مع بعض المكسرات، وتحديدًا "اللوز والقراصيا"، وتنتظر لمدة حوالي ساعة ونصف بمفردها حتى تستعيد تركيزها كاملًا. 

وأضافت رانيا يوسف أنها لا تريد أن يجبرها أحد على الاستيقاظ، كما أنها بعد استيقاظها تستمع إلى إذاعة القرآن الكريم على الراديو، ثم تستمع لبعض الأغنيات، لتستطيع بعد ذلك أن تبدأ يومها بشكل طبيعي.

منزل رانيا يوسف 

ولفتت الفنانة المصرية في أولى حلقات برنامجها، إلى أنها لم تستطع النوم جيدًا إذا كان لديها مواعيد هامة في اليوم التالي، كما أكدت أنها ليس لديها جزء مفضل في منزلها، لكنها تحبه بالكامل حيث صممته على ذوقها الخاص.

أحدث أعمال رانيا

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تستعد لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "ملايكة إبليس" خلال الأيام المقبلة، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب ومحمود الليثي.

كذلك انتهت رانيا مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "دماغ شيطان"، الذي يشاركها في بطولته كل من باسم سمرة ووليد فواز وسلوى خطاب، وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق