إنجي وجدان: طلعت روحي يحمل رسالة للفتيات البدينات.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل النجمان إنجي وجدان واللبناني نيقولا معوض، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" على قناة سي بي سي، في حلقة الخميس، للحديث عن كواليس مسلسل "طلعت روحي" الذي يعرض حاليا.

وقالت إنجي وجدان، إن المسلسل استغرق تصويره قرابة 4 أشهر، وكانت روح العمل إيجابية، لافتة إلى أنها تحب هذا النوع من الأعمال الدرامية الشبابية.

وأشارت إلى أن رسالة المسلسل أن تحب الفتاة جسمها بغض النظر عن معايير الناس للجمال، مضيفة أنها دشنت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "حبي نفسك زي مانتي"، لتشجيع الفتيات لتقبل شكلهن.

وأضافت أنها قبل عدة سنوات كانت تعاني من يأس وإحباط وعدم تقبل للذات وضعف في الثقة بالنفس بسبب وزنها الزائد، لكنها استطاعت التغلب على هذه النظرة لذاتها وانطلقت لتتقبل شكلها وهو ما شجعها على دخول الفن.

والأمر ذاته أكده الفنان نيقولا معوض أنه في طفولته وحينما كان عمره 11 عاما كان طفلا قصيرا وزائد الوزن ولم يكن يتمتع بثقة بنفسه وكان يختبئ من الفتاة التي يحبها بسبب شكله وقلة ثقته بنفسه.

وأشار إلى أن مسلسل "طلعت روحي" الذي يجسد فيه دور "نديم" المحامي الذي تموت خطيبته بحادث سيارة ويحب الفتاة التي صدمتها لإحساسه أن روح خطيبته بها، مضيفا أن المسلسل مأخوذ عن فورمات لمسلسل أمريكي شهير وهذا لا يعني السرقة بل مع الاحتفاظ بالحقوق والملكية.

ولفت إلى أن الدور عرض عليه من قبل المخرج رامي رزق الله منذ ظهوره كضيف شرف في مسلسل "هبة رجل الغراب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق