«صور» و«لايف» و«أغانٍ».. احتفالات الفنانين بعيد الأم على «السوشيال ميديا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفل عدد كبير من الفنانين بعيد الأم على طريقتهم الخاصة، فيما شارك بعضهم الاحتفال بهذه المناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى كمنصة رئيسية للإعلان عن حالاتهم المختلفة، فبينما استعاد بعضهم ذكريات الطفولة مع أسرته واللحظات الحلوة التى جمعت بينهم، اختار آخرون صورا مع أمهاتهم، ولجأ كثيرون منهم لـ«أغنية» تعبر عن مشاعرهم تجاه ذلك اليوم، أو تسجيل فيديو «لايف» ليكون التأثير أعمق وأسرع وأكثر تعبيرًا عن «عيد الأم».

الفنانة منة شلبى عبرت عن سعادتها بذلك اليوم من خلال صورة جمعتها بوالدتها الفنانة زيزى مصطفى، موجهة إليها رسالة تهنئها فيها بعيدها، داعية لها أن تكون دائمة إلى جوارها وأن يحفظها الله.

واختارت الفنانة السورية كندة علوش الاحتفال مع ابنتها «حياة» من خلال صورة معها لم تظهر وجهها، مكتفية بتعهدها بأن تمنحها كل حب العالم.

ونشر أحمد فلوكس صورة تجمعه بوالدته الراحلة، مكتفيًا بالدعاء لها، بينما عبرت هنا شيحة عن حبها لوالدتها ببعض الكلمات المؤثرة قائلة: «أمى حضنى حبيبتى حاضنتى إنتى الحب كله والعطاء كله، انتى معنى البيت والدفا، انتى النعيم انتى الشموسة التى لا تغيب ابدا، مهما طلبت تجيبى، مهما سألت أو حلمت حتى تفعليه لى، أعلم كم تتألمى ولكن دائما تضحكى، يارب يخليكى يا امى، كم احتملت ومازلت تتحملين، جبل أنت، وطاقة لا تفنى، جبال وجبال من الحب إذا وزع على العالم لا ينتهى، قلبك يسع العالم، تتألمى لأقل شىء، تحبى كل شىء، دموعك قريبة لأنك حنونة، أشارك حبى لك وأشكرك على الملأ أحبك يا أمى».

وعبر عدد كبير عن حبهم لأمهاتهم بدعوات رقيقة مرفقة مع الصور، ومنهم: روجينا، حسام حبيب، محمد عبد الرحمن، كارول سماحة، رامز جلال، مصطفى شعبان، آسر ياسين، مى سليم، أروى جودة، أحمد زاهر، والذى عبر لوالدته وزوجته فى آن واحد عن حبه وتقديره لهما.

ووجهت النجمة نانسى عجرم رسالة لأمها، قالت فيها: «أنتى أول عيون شفتا، أنت أول صوت سمعتو، أنت أول ايد مسكتا، أنت أول حضن غفيت فيه.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق