مسلسل فكرة بمليون جنيه.. أمين جمال: العمل نموذج لكل شاب مصري بسيط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تولى أمين جمال وإبراهيم محسن وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، كتابة مسلسل فكرة بمليون جنيه والذي يعرض يوميا على شاشة MBC مصر.

وأكد أمين جمال لـ"صدى البلد" أنهم حاولوا تقديم عمل خفيف الظل وطريف يليق بالجمهور للسنة الثانية على التوالي مع النجم علي ربيع، آملين أن نحقق نجاحًا يفوق ما حققناه في رمضان الماضي".

وأشار إلى أن "مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، يحكي عن هذا الشاب (علي ربيع) وهو نموذج لكل شاب مصري بسيط، لم يسعفه الحظ والظروف بأن يحصل على العمل الذي يرغب به، كما أن لديه أفكارًا لمشاريع واختراعات تفيد المجتمع، فيقوم بتنفيذ مشروعه الخاص الذي ينوي من خلاله تغيير شكل الوطن العربي، ويبدأ بالبحث عن السيولة المادية لتنفيذه".

واستطرد: "في خضم ذلك، يواجه الحروب المختلفة من المنافسين، ويجد صعوبات تعرقل طريقه، خاصة أنه ينتمي إلى أسرة بسيطة ومتواضعة، ويروي العمل كيف سيواجه كل هذه العراقيل والمشاكل".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" هو من كتابة مشتركة لأمين جمال وإبراهيم محسن وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان، وبطولة كل من على ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، كريم عفيفي، سهر الصايغ، أحمد السيسي، وليد فواز، أحمد سلطان، ولاء الشريف وغيرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق