مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10.. أحمد السقا يُشعل النار في محمد ممدوح وقتل زوج مي عمر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع “القاهرة 24” تفاصيل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 ، والذي يخوض بطولته النجم أحمد السقا، ويعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

أبرز تفاصيل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10

1 – قام “عامر” زوج “صفية” والتي تجسد دورها الفنانة إنجي المقدم بتحميل “عزالها” ووضعه أمام منزل “عيسى” والذي يجسده الفنان أحمد السقا بعد أن قام بطلاقها في حلقة أمس.

2 – حاول “ضاحى” الذي يجسده الفنان محمد ممدوح اقناع “صفية “بالانتقام من شقيقها “عيسى” مؤكدا أنه تزوج شقيقتها “قمر” انتقاماً  من عيسى بسبب رفضه زواجه من صفية .

3 – قامت “فرح” وتجسد دورها الفنانة مي عمر بسرقة مسدس زوجها “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار واعطائه لـ “عيسى” الذي

4 –  تخلص “عيسى” من “ضاحي” حيث ألقي عليه  البنزين وأشعل فيه النار وانهي “عيسي” المشهد قائلا ‘‘ولد الغلابة يفي بوعده يا ضاحي” والقي عليه الكبريت وتصاعدت النيران، كما كان يتواجد في تلك اللحظة “عزت” زوج الفنانة مي عمر ونشبت مشاجرة بينهم أدت لقتل عزت علي يد “فرح” .

مسلسل “ولد الغلابة” يشارك في بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

شاهد.. كواليس تصوير مشهد تامر حسني في ولد الغلابة (صور وفيديو)

نشر النجم تامر حسني مقطع فديو أثناء تصوير مشهده في مسلسل “ولد الغلابة” بالمشاركة مع صديقه الفنان أحمد السقا، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير “فيسبوك”.

وظهر حسني في الفيديو بإحدى الأراضي الزراعية وسط فريق العمل وعلى رأسهم المخرج محمد سامي، وعلق عليه قائلاً: “كواليس تصوير مشهدي مع الفنان الكبير و اخويا و عشرة العمر احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة إخراج العبقري محمد سامي”.

وفي مفاجأة لجمهور النجم تامر حسني، كشفت الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة، والتي عرضت على قناة أم بي سي مصر، عن ظهور نجم الجيل خلال أحداث الحلقة.

السقا يتصدر “ترند” مصر بعد مباراة تمثيلية في الحلقة 9 من “ولد الغلابة” (صورة)

وفي سرية تامه صور تامر هذا المشهد مع النجم أحمد السقا، الذي ظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا بفعل الماكير الذي أظهره كرجل عجوز سائق بموقف ميكروباصات “المنيا”.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق