الشناوي ردًا على الطبيبة النفسية: “فيلم الفيل الأزرق ما يخوفش ولا يُصنف رعب” (صورة)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الناقد الكبير طارق الشناوي، على حديث الطبيبة النفسية منى يسري، والتي حذرت الناس من مشاهدة فيلم “الفيل الأزرق 2″، باعتباره مرعب ويسبب نوبات ذعر.

وقال “الشناوي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الناس بإمكانهم اختيار نوع  الفيلم قبل دخوله في السينمات، كما أنه مصنف لسن الثامنة”.

وأضاف: “العالم كله بيعرض أفلام رعب، ده شئ طبيعي جدًا، والناس كلها بتركب المراجيح، وبتدخل بيت الأشباح في الملاهي.. الموضوع عادي”.

كما أكد أنه لا يُصنف كفيلمًا للرعب، ولا يُطبق عليه قوانين الرعب المعروفة، مؤكدًا بُعده تماما عن تلك التصنيفات المعروفة.

وقالت الطبيبة النفسية منى يسر،  في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن سبب تحذيرها للأشخاص ومنعهم من دخول الفيلم، هو تخوف بعض الأهالي على أبنائهم من الذعر والهلع، بعد مشاهدة الفيلم.

وأضافت: “أنا كتبت التحذير لإن كان بدأ يجيلي شكوى، من أهالي للأسف أخدوا ولادهم الفيلم، وكمان شباب وكبار جاتلهم نوبات خوف زايد”.

وكتبت منى يسرى في وقت سابق على صفحتها تحذير من مشاهدة الفيلم، وقالت: “احذروا هذا الفيلم ليس بأي حال من الأحوال للأطفال تحت 18 سنة، وممكن كمان يتسبب في مشاكل قلق وتوتر لمن فوق 18 سنة!!.. أعتقد أنه حتى سيزيد من زيارات الأطباء النفسيين في خلال من 6-12 شهر القادمين”.

وتابعت: “ليه نحاول نقنع الناس إن في قوة خفية ممكن تتحكم فيهم؟؟.. أحذركم بصفتي طبيبة نفسية ومش فاهمة ليه اتجاه السينما للهدم بدل من البناء؟! ما نعمل أفلام تحفيزية للشباب تشجعهم على إصلاح العالم أو أفلام مضحكة ترفه عن النفسية”.

واختتمت: “أرجو تنبيه جميع الأهالي والشباب الحساسين! اللهم بلغت! ربنا يستر”.

 

منى يسري تحذر من دخول فيلم الفيل الأزرق

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يتزوج الدكتور يحيى، الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، لبني، وتقوم بدورها النجمة نيللي كريم، ويستدعى إلى قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، والتي تجسد شخصيتها هند صبري بدور «فريد»، مما يجعله يستعين بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه، ليصل في النهاية إلى الحل وفك جميع الألغاز، في إطار من الدراما والأكشن والفانتازيا.

 

 

الفيلم يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وانضمت إليهما في هذا الجزء النجمة هند صبري بدور أكثر من رائع أثنى عليه الجميع، إضافة إلى النجم الأردني إياد نصار كضيف شرف في شخصية طبيب، وضم أيضاً الجزء الثاني النجمة شيرين رضا، تارا عماد وأحمد خالد صالح الذي يقدم دوراً مميزاً، كتب قصة الفيلم أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق