هل فُتحت "الروضة الشريفة" للفنانة يسرا خلال تأديتها مناسك الحج؟

النهار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردّت الفنانة المصریة #یسرا على الأقاويل التي انتشرت، بشأن فتح "الروضة الشريفة" لھا في المسجد النبوي الشریف، وذلك في مقابلة صحافية مع جريدة "عكاظ" السعودية.

قالت: "كفایة اختلاق كلام لا أساس له من الصحة، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزیارة، والروضة لم تُفتح لنا، نحن في بلد مقدس، وخاضع لأنظمة وقوانین، ولن یجامل أحدٌ على حساب كسر ھذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في ھذه الأیام المباركة: كفایة".

وأبدت یسرا، التي تحج للمرة الثالثة، انبھارھا بمستوى التنظيم الذي تعتمده المملكة في موسم الحج، وقالت خلال وجودھا في مشعر منى: "جئت للمملكة من قبل، نحو 30 مرة، وأدیت الحج ثلاث مرات، وأجد الناس سعيدة وراضیة كل الرضا بسبب الخدمات المقدّمة والتعامل الإنساني الراقي والمساعدات العظیمة من رجال الأمن تحدیداً وكل العاملین على خدمة حجاج بیت الله الحرام"، مستدلّة بقصة ضیاع الفنانة إلھام شاھین.

وأوضحت أن سبب قدومھا إلى الحج ھو أداء الفریضة عن والدتھا التي تُوفیت قبل أقل من شھر، وذلك برفقة الفنانة إلھام شاھین والإعلامیة ھالة سرحان، قائلة: "بعد وفاة والدتي رفضتا أن تتركاني وحدي بسبب تعبي، لذلك تواجدت ھنا لأداء ھذه الحجة عن والدتي برفقتھما، داعية الله "أن یتقبل من الجمیع حجھم ویعودوا سالمین غانمین مأجورین".

البوهو شيك آخر صيحات الصيف: تعرفي أكثر على طريقة ارتدائه

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق