بيومي فؤاد ومحمود فارس في تصوير فيلم "بكرة" (صور)

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يصور النجم الكوميدى بيومي فؤاد، مشاهده الخارجية من فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان "بكرة" ، من إخراج شادي أبو شادي والذى يمثل التجربة الإخراجية الأولى له، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير خلال الشهر الجارى ومعظم مشاهده مع الفنان محمود فارس.

فيلم "بكرة" هو اسم المبدئى للفيلم من بطولة بيومى فؤاد، ومحمود فارس، وميدو عادل، وتونى ماهر، ويوسف وليد يوسف، وأحمد سلطان، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

ويعرض لبيومى فؤاد حالياً فيلم "خيال مآته" مع النجم أحمد حلمى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى ويشارك فى بطولته منة شلبى وخالد الصاوى وحسن حسنى ولطفى لبيب وأنعام سالوسة ورشوان توفيق وياسر الطوبجى.

ويقوم بيومى بالتصوير فى أحد الاستوديوهات بمنطقة السادس من أكتوبر، على أن ينتهى من التصوير خلال الشهر المقبل، حيث انشغل خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسله الجديد "حشمت فى البيت الأبيض"، والذى تم تحويله لمسلسل 30حلقة، بعد أن كان من المقرر عرضه فى إحدى المنصات الإلكترونية.

وُلد بيومي فؤاد في 16 يونيو عام 1965 في القاهرة وكان متفوقاً في الدراسة حيث أنهى المرحلة الثانوية بتفوقٍ ودخل كلية الفنون الجميلة في حلوان،

شارك في الفرقة المسرحية في الكلية، ودرس في قسم الإخراج فاتجه في بداية حياته المهنية إلى العمل في مجال الإعلانات، لينطلق لاحقاً باتجاه التمثيل حين أخذ عدداً من الأدوار الصغيرة.

إنجازات بيومي فؤاد

البداية كانت بين عامي 2009 و2012 حيث شارك فيهم بأدوارٍ بسيطة في بعض الأفلام مثل فيلم دكان شحاته، وفيلم دكتور سيلكون بالاضافة إلى فيلم الرجل الغامض بسلامتة.

وفي السنوات التالية بدأ يتجه أكثر نحو التمثيل والسينما حيث شارك في التمثيل في مسلسل آدم وجميلة ومسلسل العملية ميسي والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز، ومثل أيضاً في مسرحية آهلاً يا بكوات ومسرحية ذكي في الوزارة.

كما لعب أدواراً في بعض المسلسلات اللإذاعية كمسلسل أزمة نفسية ومسلسل مين معايا ومسلسل تورا بورا.

في عام 2014 مثل بيومي فؤاد في فيلم لا مؤاخذة وفي فيلم عنتر وبيسة وفيلم الدساس، كما شارك أيضاً في فيلم جوازة ميري.

وفي العام التالي ظهر في فيلم زنقة ستات، وفي كابتن مصر وفيلم سعيكم مشكور، كما مثل في الجيل الرابع ويوم مالوش لزمة وأوشن 14.

خلال سنة 2016 شارك في فيلم البر التاني وفيلم حسن وبقلظ والهرم الرابع، كما ظهر في فيلم سطو مثلث وعمود فقري ومثل في فيلم أبو شنت وفيلم عسل ابيض.

في سنة 2017 مثل بيومي في فيلم يجعلو عامر وفيلم شنطة حمزة، وفيلم فوتو كوبي وفيلم ممنوع الاقتراب والتصوير، كما مثل في فيلم بشتري راجل وفيلم بنك الحظ وممنوع الاقتراب والتصوير.

في سنة 2018 مثل في عدة أفلام كفيلم عقدة الخواجة وفيلم طلث صناعي، وظهر في فيلم علي بابا وأولاد أبو اسماعيل، ومثل أيضاً في فيلم حرب كرموز وفيلم الكويسين وظهر في فيلم نورت مصر.

عام 2019 كان حافلاً بمشاركاته الفنية فقد مثّل في فيلم الموقف وفيلم الزوجة 18 وفيلم كازابلانكا، كما ظهر أيضاً في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، ومسلسل كابتن عزوز.

وشارك أيضاً في فيلم خيال مآتة وفيلم اللعبة الأمريكاني وفيلم نادي الرجل السري، وظهر في مسلسل سبع أبواب، ومسلسل سوبر بيرو ومسلسل اللعبة بالاضافة إلى فيلم سبع البرمبة وفيلم دكتور بسبس.

كما يُعتبر مسلسل الكبير أوي من أهمّ إنجازاته حيث شارك في التمثيل في أجزائه الـ5 وكان هو المسلسل الذي منحه شهرةً كبيرة وشعبيةً واسعة.

 

حياة بيومي فؤاد الشخصية

تعرف في أيام الجامعة على فتاة أسمها أماني وبدأت العلاقة بقصة حب لتنتهي بعد ذلك بالزواج، ابنته كانت من ضمن طلاب الثانوية العامة للعام 2017 ودون ذكر أي تفاصيل إضافية أضاف أن الله قد وفقها بفضله.

حقائق سريعة عن بيومي فؤاد

مازال موظفا بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة قسم الترميم لكنه إجازة بدون راتب ليتفرغ للتمثيل.

فاز بجائزة "ديرجيست "عن فئة أفضل مقدم تلفزيوني لعام 2018.

أخبار ذات صلة

0 تعليق