أخبار الفن : حقيقة انضمام نيللي كريم وغادة عادل لـ"مأذون" كريم عبد العزيز

فى الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الفنان كريم عبد العزيز، حيث تقوم في الفيلم بدور زوجته، وشقيقة الفنان ماجد الكدواني.

تردد مؤخرًا في بعض المواقع الفنية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن تعاقد الفنانتين غادة عادل ونيللي كريم للمشاركة في بطولة الفيلم، لكن تبين أن ذلك غير صحيح، ولم تشاركا فيه.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج بشكله المعاصر، من إنتاج وائل عبد الله وإخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضا: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" فيلم جديد لكريم عبد العزيز.. ما علاقة والده؟

يُذكر أن شركة "سينرجي فيلمز" تجري حاليا تحضيرات فيلم "كيره والجن" الذي يجمع بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل اسم "1919".

الفيلم يرصد يرصد حكايات حقيقة لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في مرحلة ثورة 1919، ويجسد من خلاله أحمد عز وكريم عبد العزيز شخصيات "كيره والجن" بحسب الرواية، والفيلم من إخراج مروان حامد.

فيلم "كيره والجن" من المقرر بدء تصويره منتصف ديسمبر المقبل، ورصدت له ميزانية ضخمة ووضعت له خطة إنتاجيه لبناء ديكورات ضخمة ليتناسب مع الحقبة الزمنية التي تدور من خلالها الأحداث، وكذلك تصميم الملابس فضلا عن أعمال الجرافيكس.

الفيلم من المنتظر طرح بالسينمات في صيف 2020، وتجري حاليا جلسات عمل مكثفة من أجل أسماء الأبطال المشاركين في الفيلم بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد.

اقرأ أيضا:

كريم قاسم: أنا وغادة عادل شعرنا بالخجل في مشاهد "ولاد رزق"

بالصور- ظافر العابدين يهرب من "عروس بيروت" لـ نيللي كريم

أخبار ذات صلة

0 تعليق