عائلة عاصي الحلاني تكشف آخر تطورات حالته الصحية بأول ظهور بالفيديو بعد الحادث

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - هي الأحد, 09/15/2019 - 03:12

خرجت عائلة الفنان عاصي الحلاني اليوم على مواقع التواصل لدعمه بعد الحادث الخطير الذي تعرض له منذ أيام وذلك بمناسبة خروجه من المستشفى وعودته للمنزل.

عائلة عاصي الحلاني تحتفل بخروجه من المستشفى

ونشرت ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني أول فيديو لوالدها بعد خروجه من المستشفى لتطمئن الجمهور على حالته الصحية، وظهرت بالفيديو وهي تحتضن والدها وعلقت:" شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا.. الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت، ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر!  بس شوية تعب  الله يحمي كل اب بالعالم..منحبكم كتييير".

في حين نشر ابنه الوليد الحلاني صورة من طفولته برفقة والده لدعم والده بعد خروجه من المستشفى، ونشرت كوليت الحلاني زوجة عاصي الحلاني صورة معه على انستقرام وعلقت:" بطمن كل يلي عم يتصلوا فيي ويبعتولي رسائل انو ما في شي بيخوف.. الحادث صار من كم يوم وهلق عاصي بالبيت وبصحة منيحة..شكرا كتير على اهتمامكن ومحبتكن".

وكان عاصي الحلاني قد أقلق الجمهور اليوم بعد كشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سقوط من على حصانه، مما تسبب في كسور متفرقة بيده وذراعه وأضلعه وكذلك فقرة برقبته بالإضافة إلى فقدانه الوعي لفترة بعد الحادث، وهي التفاصيل التي كشفها الناقد جمال فياض اليوم ونشر أول صورة للحلاني بعد خروجه من المستشفى.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق