شاهد.. أول ظهور لابن المطربة ساندي وهو كبير (صورة)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت المطربة ساندي صورة تجمعها بابنها “راين” وهو كبير، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، فهي لا تنشر العديد من الصور الخاصة بابنها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت ساندي على الصورة قائلة: “عالمي، سعادة يوم الجمعة، راين كتانة”.

وأطلقت مؤخرا،  أولى منتجات ماركتها الخاصة والتي تحمل عنوان “برنسيس”، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”

وشوقت ساندي للجمهور، فنشرت صور لشعار الماركة والذي يتصدره تاج ، ومكتوب أسفله “برنسيس ساندي”.

ساندي تُعلن إطلاق أول منتجات ماركتها الخاصة بالعدسات اللاصقة (صور)

وفي وقت سابق، أشعل المطربون “ساندي، مصطفي حجاج، كريم محسن” حفل نادي حلوان العام، بحضور مجلس الإدارة وأعضاء النادي ،وذلك بمناسبة قرب عودة العام الدراسى الجديد، الحفل من تنظيم Spicy Events لصاحبها الموزع الموسيقي حمادة البيلي.

ساندي وحجاج وكريم محسن يشعلون حفل نادي حلوان (صور)

وأحيت ساندي الفقرة الثالثة والأخيرة من الحفل، وشكرت جميع القائمين على الحفل، وقدمت باقة مختلفة من أغانيها وسط حشد من محبيها وعشاقها من أعضاء النادي، أبرزهم “love، شوفته ومكلمنيش، حصل خير” وغيرها.

وانتهت من تسجيل عدد من ألبومها الجديد، والذي لم تحدد اسمه بعد، ومن المقرر طرحه في موسم الشتاء القادم، وتعد أغنية “هعمل الصح”، هي آخر أغانيها.

ساندي تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل ألبومها الجديد وموعد طرحه (خاص) 

وقالت ساندي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الألبوم يتضمن أغاني متنوعة ما بين الرومانسية والدرامية والحزينة، بالإضافة إلى أشكال حديثة في المزيكا. وأضافت: أن الألبوم مكون من 8 أغاني وهما: “خشبة مسرح” من كلمات أسامة محرز والحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و”ريموت حياتك” كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع ديزل، و”بطلة فى رواية” كلمات أسامة محرز وألحان علاء الراوي وتوزيع هاني ربيع، و”كان عادى” كلمات جمال الخولي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع هاني ربيع”.

“هنعمل الصح”.. ساندي تحث المصريين للمشاركة في التعديلات الدستورية بأغنية وطنية جديدة (فيديو)

وأغنية “طبع الشتا” كلمات سلمى رشيد والحان هيثم نبيل وتوزيع مو الشاعر، و”كيس أسود” كلمات محمد ابو القاسم والحان احمد برازيلى وتوزيع أحمد عبد السلام، و”الرجالة ماتت فى الحرب” كلماته والحانه وتوزيع هاني يعقوب، و”اتنين ف واحدة” كلمات احمد المالكى وألحان محمد خلف وتوزيع هاني ربيع، والألبوم من إنتاج المنتج ميدو منيب وشركة “pause production”.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق