تعرفوا على أبرز الأحداث الفنية في شهر سبتمبر 2019

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  أحداث فنية بارزة ضجّ بها شهر سبتمبر 2019 وتصدرها مهرجان الجونة السينمائي بالعديد من اللقطات التي أثارت الجدل، الى جانب حالات طلاق وزواج ووفيات وأمراض وغيرها من الوقائع المثيرة للجدل التي رصدناها لكم بهذا التقرير.

فعاليات مهرجان الجونة

استحوذ مهرجان الجونة السينمائي 2019 على حصة كبيرة من الأحداث التي أثارت اهتمام الجمهور في شهر سبتمبر، وأبرزها ظهور احمد السقا برفقة زوجته بعد أخبار عن طلاقهما سابقا، تعرض العديد من النجمات للإنتقادات بسبب فساتينهن الجريئة على غرار غادة عادل ورانيا يوسف ويسرا اللوزي، ظهور شيري عادل مع معز مسعود معا على السجادة الحمراء على الرغم من اعلان طلاقهما، فيما خطف محمد هنيدي الأنظار بحضوره مع زوجته وابنائه الثلاثة للمهرجان اثناء حفل تكريمه.

مرض هنا الزاهد

انشغل الجمهور بالوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها هنا الزاهد في شهر العسل في سنغافورة، فيما طمأن زوجها الفنان أحمد فهمي الجميع عن تحسن  الحالة الصحية لزوجته معلنا عن عودتهما للقاهرة.

طلاق نادين نجيم

صدمت الفنانة نادين نجيم الجمهور في الوطن العربي بإعلان طلاقها من زوجها هادي أسمر بعد زواج دام 8 سنوات، وكتبت تغريدة مؤثرة قالت فيها بأن قرار انفصالها لم يكن سهلاً علبها لكنها ستحافظ مع زوجها على علاقة المعزّة بينهما والاحترام.

سقوط عاصي الحلاني عن الفرس

النجم عاصي الحلاني أقلق الجمهور لأيام بعد تعرضه لحادث خطير كاد أن يفقده حياته بعدما سقط عن فرسه في مزرعته الحلانية، ونتج عنه فقدانه لذاكرته لفترة يومين، واصابته ببعض الرضوض.

عاصي الحلاني طمأن لاحقا الجمهور عن صحته ويستعد حاليا لإستئناف نشاطاته الفنية.

وفيات النجوم

فجع الوسط الفني بعدد من حالات الوفاة بهذا الشهر، وابرزها وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض، ووفاة صانع النجوم المخرج سيمون أسمر عن عمر 76 عاما، واختتم الشهر بوفاة نجم برنامج "​آراب أيدول"​ الفنان الجزائري الشاب ​محمد الخامس الزغدي.

عودة شيرين عبد الوهاب للأضواء

خطفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأضواء في اول حفلها لها في شهر سبتمبر ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 89 وذلك بعد غياب لأشهر عن الحفلات الغنائية.

 

شيرين نفت ايضا في الحفل خبر حملها بطريقة طريفة على المسرح.

حمل هيفاء حسين وايميه صياح

على المقلب الآخر، شهد الشهر أحداث سعيدة، فأعلنت النجمة البحرينية هيفاء حسين عن خبر حملها بالشهور الأخيرة ، كما اعلنت الممثلة اللبنانية ايميه صياح عن حملها.

كارول سماحة تتعرض للتنمر

تعرضت الفنانة كارول سماحة لحملة من التنمر بعد نشرها صورة بدا فيها وجهها يمتلئ بالتجاعيد، الا ان كارول اكدت عدم انزعاجها من الانتقادات.

نانسي عجرم تكشف عن صورة ابنتها

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المتابعين بالكشف عن صور واضحة لطفلتها "ليا" خلال احتفالها بإحدى المناسبات، فخطفت الصغيرة قلوب الجميع بجمالها ورقتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق