التفاصيل الكاملة لألبوم تامر حسني الجديد.. أغنية "صعيدى" لأول مرة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ النجم تامر حسنى في التحضير لألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال موسم 2020، واختار عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، الذين يتعاونون معه للمرة الأولى فى هذا الألبوم، ومن مفاجأة تامر للجمهور في الألبوم الجديد، هى تقديم أغنية جديدة باللهجة الصعيدية، وأخرى من كلماته وألحانه، ولم يكشف تامر عن اسم الأغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور.

 

وقرر تامر حسنى أن تحمل أغلب أغنيات الألبوم طابع الدراما والمقسوم والحزين، ومن الشعراء الذين يتعاون معهم تامر عزيز الشافعي، وأحمد المالكي، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ورمضان محمد، وصابر كمال، وإبراهيم شتا، أما الملحنين تامر على، وشريف بدر، وعبد الرحمن شوقي، محمد يحيى، ومحمد جمال، ومحمد رحيم ومن الموزعين شريف مكاوي، وتوما، وأماديو، وأحمد عاطف.

يشار إلى أن تامر حسنى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس" ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مى عز الدين، على ربيع، ويزو، وآخرون، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

كما ينشغل تامر حسنى حاليا بتحضيرات فيلمه الجديد "مش أنا" والفيلم من قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ومن إنتاج سينرجى فيلمز وتامر حسنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق