أديل تعود بألبوم جديد في نوفمبر المقبل

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثارت تغريدة نشرتها الصفحة الرسمية على موقع تويتر، لموقع أخبار الموسيقى البريطاني Music News Facts حماسة متتبعي أخبار النجمة الكبير أديل.


ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن صفحة Music News Facts على تويتر، كشفت في تغريدة عن أن أديل ستعود لطرح ألبوم جديد في يوم الثامن من شهر نوفمبر المقبل.


وقالت الصحيفة البريطانية أن سبب الرد الفعل الحماسي من جانب جمهور أديل، يرجع لاحتمالية طرح أديل لأول اغنية من الألبوم الجديد خلال الأسبوع المقبل كنوع من التشويق.


يأتي ذلك بعد أن أعلن مغني فرقة "وان ريبابلك"، المطرب "ريان تيدر" عن مشروع غنائي يشهد التعاون الأول بين أديل وبيونسيه بعد سنوات من تبادل الإعجاب فيما بينهما أمام الملايين من الجماهير.، وذلك أثناء حوار تليفزيوني أجراه "ريان" مع Z100.


وقال "ريان" في حواره أن أديل وبيونسيه ستتعاونان معا في أغنية جديدة ستطرح ضمن ألبوم فريق "وان ريبابلك" الغنائي القادم، ولم يكشف عن أي تفاصيل إضافية تتعلق بالأغنية.


وكانت قد ترددت أنباء قوية في الأسابيع الماضية عن استعداد النجمة الكبيرة أديل للعودة للغناء من جديدة، بقرب طرحها لأغنية جديدة، على ما يبدوا ستكون هي الأغنية التي أعلن عنها "ريان تيدر".

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن هذه عودة أديل للغناء من جديد، يأتي بسبب ما تشعر به من ارتياح في الفترة الحالية بعد إتمام طلاقها رسميا.


وسبق أن ذكرت "زا ميرور" البريطانية، أن النجمة البريطانية الكبيرة تشعر حاليا بسعادة وحماسة بالغة لما تحمله لها الحياة، وذلك نقلا عن مصادر مقربة منها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق