بدء العمل على جزء ثاني من نسخة الرسوم المتحركة لفيلم The Addams Family

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد النجاح الغير متوقع الذي حققه الفيلم في شباك التذاكر منذ طرحه خلال الشهر الجاري، قررت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية ميترو جولدن مايور العمل على طرح جزء جديد من نسخة الرسوم المتحركة من فيلم The Addams Family.


وذلك وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، التي ذكرت، أن فيلم The Addams Family في نسخته الكارتونية نجح في الإطاحة بفيلم النجم ويل سميث Will Smith من ترتيبه بشباك التذاكر.


وقالت الصحيفة أن موقع "ديد لاين"، ذكر أن شركة ميترو جولدن مايور، حددت موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم بحلول يوم 22 من شهر أكتوبر عام 2021 القادم.


وجاء طرح نسخة كارتونية من فيلم The Addams Family مع اقتراب موسم عيد الهالوين الذي تحتفل به الولايات المتحدة في يوم 31 أكتوبر من كل عام.


ويعد الفيلم مستوحى من النسخة السينمائية التي طرحت عام 1988 بنفس العنوان وعلى جزأين أيضا، والقصة من تأليف "شاس أدامز".


وقام بأداء الأصوات الرئيسية في النسخة الكارتونية من الفيلم، كل من النجم فين ولفهارد نجم مسلسل سترينجر ثينجز، ونكي كرول، والنجمة تشارلز ثيرون، والنجمة الشابة كلوي جريس، ومغني الراب الشهير سنوب دوج.
وجسدت تشارلز ثيرون في النسخة الكارتونية من فيلم The Addams Family شخصية "موريتشيا" الأم، وجسد النجم اوسكار إسحاق شخصية جوميز آدمز الأب، وجسدت جلوي كريس شخصية "وينزي"، وجسد في ولفهارد شخصية "بجسلي"، ونيك كرول جسد شخصية "العم فستر"، وجسد سنوب دوج شخصية "إت".


وطرحت أفلام The Addams Family للمرة الأولى بصالات العرض عام 1988، وفي ذلك الوقت جسد الأدوار الرئيسية بالنسخة السينمائية كل من النجمة "أنجليكا هيوستن" التي جسدت شخصية باسم "مورتيشا آدمز"، والنجم "راؤول جوليا" الذي جسد شخصية باسم "جوميز آدمز".


والنجم الكبير "كريستوفر لويدز" الذي جسد شخصية باسم "العم فستر"، و"كريستينا ريتشي" التي جسدت شخصية باسم "وينزي آدمز"، و"جيمي وركمان" الذي جسد شخصية باسم "بجزلي آدمز"، و"جوديث مالينا" في دور الجدة، و"كاريل ستريكان" الذي جسد شخصية باسم "لورش"، و"كريستوفر هارتز" الذي جسد شخصية باسم "زا ثينج".


ذلك بالإضافة لكل من "إليزابيث ويلسون" التي جسدت شخصية باسم "أبيجل كارفين"، و"دان هيديا" الذي جسد شخصية باسم "تولي ألفورد"، و"دانا أيفي" التي جسدت شصية باسم مارجرت ألفورد، وبول بينديكت الذي جسد شخصية باسم القاضي جورج وماك، وجون فرانكلين الذي جسد شخصية العم "إت".


واختير لإخراج النسخ السينمائية من فيلم The Addams Family عامي 1988 و1991، المخرج "باري سونينفيلد"، وكان الفيلمين من إنتاج "سكوت روبين" ومن تأليف كل من "كارولين تومسون" و"لاري ويلسون".


وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للفيلم "مارك شيمان"، وتولى مهمة إدارة التصوير السينمائي "أوين رويزمان".


وحتى الآن تعتبر سلسلة أفلام The Addams Family، من أشهر الأفلام التي تقتبس منها احتفالات عيد الهلع المعروف باسم الهالوين، وفي العام الماضي اقتبس شخصيات الفيلم، النجمة صوفي ترنر وزوجها نيك جوناس في إطلالاتهم التي ظهروا بها خلال احتفالات الهالوين.

0 تعليق