تامر حسني يلهب حماس الآلاف في أولى الحفلات الغنائية لـ «موسم الرياض»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أحيا المطرب تامر حسني حفله الغنائي في مدينة الرياض، مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدم حسني حفله الكبير بعدما أحيت المغنية اللبنانية نانسي عجرم حفلها على المسرح، والذين تفاعلوا مع أغنياتها.

واستهل تامر حسني حفله بأغنية "عيش بشوقك"، وأعرب عن سعادته البالغة بتوجده في المملكة العربية السعودية ومشاركته بحفلات موسم الرياض.

وقدم حسني عدد من أغانيه المعروفة، أبرزها ناسيني ليه، ميحرمنيش منك، والتي لاقت هتافات وصيحات الآلاف من الجماهير المحتشدة أمام المسرح.

وكانت تذاكر الحفل قد نفذت للحفل في وقت قياسي

ومنذ أيام، شهدت مدينة الرياض حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه" ضمن مهرجان "موسم الرياض" المقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل عدد من نجوم العرب والعالم أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ"أكوا مان"، وحضر من نجوم مصر عمرو دياب ودينا الشربيني، ومحمد رمضان، وشيكو، هشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة، والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، والمنتج جمال العدل، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إسعاد يونس والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لوجين عمران، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني عاصي الحلاني.

وانطلق موسم الرياض الترفيهي في الـ 11 من أكتوبر وينتهي في الـ 15 من ديسمبر تحت إشراف تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وسيضمن مجموعة ضخمة من العروض الفنية والترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11.

ويهدف موسم الرياض إلى تحويل المدينة إلى وجهة سياحية عالمية، حيث من المتوقع أن يستقطب المهرجان 20 مليون زائر، وتصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق