فيلا بالشيخ زايد المحطة الأولى لبدء تصوير “اطمني” بدون يسرا اللوزي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ اليوم أسرة مسلسل”اطمني”، تصوير أولى مشاهد المسلسل، وذلك داخل فيلا بالشيخ زايد بدون النجمة يسرا اللوزي ولكن المشاهد تجمع كل من الفنانة شيرين ورشا مهدي واحمد صفوت.

المسلسل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة viu الرقمية، وهو من نوعية المسلسل الطويلة التي تصل الي 60 حلقة من تأليف لأحمد صبحي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي ،أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، رشا مهدي، ومن إخراج أحمد يسرى.

وكان الفنانة جيهان خليل أنضمت مؤخرا الي اسرة المسلسل، ذلك بعدما تألقت خلال الفترة الماضية في العديد من الادوار التي قدمتها في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في كل من مسلسل”علامات استفهام” الذي يشارك في بطولته كل محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى.

بالإضافة إلى مسلسل” طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة مصطفى مصطفي خاطر ، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وON وDMCوCBC.

أخبار ذات صلة

0 تعليق