شاهدوا.. هنادي الكندري تنجو من الموت بعد أيام من تعرض ابنها للطعن

جريدة نورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت الفنانة الكويتية هنادي الكندري لحادث سير مروع في أحد شوارع بلدها، واقتصرت الخسائر على سيارتها فقط، فيما لم تُصب النجمة بأي جروح أو كسور في جسدها، بل تعرضت لصدمة وحزن شديد من هول الموقف.
ورصد مقطع فيديو حجم الخسائر التي لحقت بسيارة الفنانة، والتي تهشم زجاجها الخلفي تماماً، حيث علقت عليها بقولها: “قدر الله وما شاء فعل”.

ونشرت هنادي بعد ذلك صورة تبين شكل السيارة بعد الحادث، وعلقت بقولها: “قل أعوذ برب الفلق.. عين ما صلت على النبي”، لتؤكد أنها قد تعرضت للحسد بدون شك وهذا سبب تهشم الزجاج بطريقة المرعبة.
وانهالت التعليقات على الفنانة متمنيين لها دوام الصحة والسلامة، مؤكدين بأنها خرجت سليمة ولم تُصب بأذى في جسدها، وهذا الأهم في مثل هذه المواقف، فيما طالبها البعض بأخذ قسط من الراحة داخل المنزل، وأن لا تقود السيارة في الوقت الحالي، حتى تخرج من الأزمة التي تعرضت لها.
وعبر محبو الفنانة عن تضامنهم معها خاصة وأن هذه الحادثة أتت بعد أيام قليلة من تعرض ابنها للطعن من أحد زملائه في المدرسة أمام بوابتها.
وأكدت هنادي الكندري وقتها أن إدارة المدرسة رفضت التدخل ومعاقبة المتسبب لأن الحادث تم خارج أسوارها، مما دفعها لتقديم بلاغ ضد الطالبين المعتدين لكي تستعيد حقوق ابنها، مهاجمة نظام التعليم الحكومي الذي لا يوفر حماية للأطفال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق