محيي إسماعيل ينتقد فيلم الجوكر: "معرفش إزاي تسلل إلى مصر"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان محيي إسماعيل، إنه لُقب بـ"جوكر السينما العربية"، بعدما اكتشف الجمهور أنه ملتزم تماما، وشديد القسوة.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث المساء"، عبر  شاشة "MBC مصر": "شديد القسوة على نفسي، والشباب نفسه هو اللي بيقول إني جوكر السينما العربية". 

وانتقد إسماعيل الفيلم العالمي "الجوكر"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، خلال الفترة الماضية، وقال: "معرفش ازاي الفيلم ده تسلل إلى مصر؟، ده واحد لابس قناع وعنده عقدة نفسية، أنا معملش الدور ده خالص". 

وواصل منتقدًا فيلم الجوكر: "الجوكر مهمش ويرتدي قناعًا، ويقتل الأغنياء بمنتهى القسوة، ودعا المجتمع إلى الانضمام إليه، لقتل كل الأثرياء وحرق المدينة، وفي النهاية حقق حلم المهمشين ورقص في نهاية الفيلم". 

وشدد محيي، على أن الفيلم كان يجب أن يتناول المهمشين من منظور إنساني، بدلًا من القسوة والغلظة والإجرام: "أنا زعلان إنه بيعرض في مصر". 

وأوضح: "يجب ألا يكون الجوكر لصًا أو متورطا في قضايا غسيل الأموال، ويساند الغلابة والمظلومين، يجب أن يكون صورةً حقيقيةً للإنسان، وحتى يحقق أهدافه، فعليه أن يصبر ويكافح". 

كما كشف إسماعيل، أنه مرشح لوضع اسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، موضحًا أن المخرج علي بدرخان وصفه بأنه الفنان الوحيد الذي جسد كل العقد البشرية بمفرده، ولم ينافسه أحد ولم يسبقه أحد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق