محمد رمضان يحيي حفل زفاف بـ"الصدفة" ويلتقي روبي وشام الذهبي..فيديو وصور

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - محمود صلاح الخميس, 10/31/2019 - 19:39

يبدو أن الصدفة قادت الفنان محمد رمضان إلى المشاركة في إحياء حفل زفاف أثناء تواجده في إحدى الفنادق بمنطقة التجمع الخامس بمصر.

محمد رمضان يحتفل مع النجوم

محمد رمضان يتنازل عن لقب السلطان من أجل عريس

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على "انستجرام" فيديو له في حفل زفاف لم يكشف رمضان عن تفاصيله بل أكد أن الصدفة كانت سببا لقيامه بالغناء والرقص مع العروسين بسبب تواجدهم في مكان واحد، حيث قدم رمضان أغنية السلطان للعريس وقام بالغناء مع الحاضرين وعلق رمضان علي الفيديو قائلا: "كانت صدفة جميلة امبارح وأنا بتعشى في أحد المطاعم قابلت عريس وعروسة وفجأة العشا بقى فرح ربنا يسعدهم ويحفظهم وطبعاً اتنازلت عن اسم أغنيتي الجديدة  السلطان للعريس".

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan  (@mohamedramadanws) on Oct 31, 2019 at 7:17am PDT

محمد رمضان يرقص مع النجوم

تداول عدد من محبي الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور التي تجمعه مع الفنانة روبي والفنانة سلمى أبو ضيف، والمخرج حسام الحسيني، في أحد المناسبات التي شارك فيها العديد من النجوم.

شام الذهبي

حيث تواجدت كذلك الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني وكذلك شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة ورقصت شام الذهبي مع كل من سلمي أبو ضيف وبسمة بوسيل على أغنية "عيش بشوقك"، وكذلك أغنية "100 وش" للفنان أحمد شيبة و تامر حسني.

 

 

 

A post shared by  (@united.temo.sumi) on Oct 31, 2019 at 1:54am PDT

محمد رمضان يحصد ملايين المشاهدات بسبب أغنية "السلطان"

الفنان محمد رمضان أصدر منذ أيام كليب جديد بعنوان "السلطان" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وحققت الأغنية حتى الآن ما يقارب 6 مليون مشاهدة بعد أقل من أسبوع على إصدارها، ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني القادم في مسلسل بعنوان "البرنس" والذي يشرف على كتابته المخرج محمد سامي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل أو فريقه، بل أكد محمد سامي في أكثر من لقاء له أن المسلسل سوف يتفوق نجاحه علي نجاح مسلسل "الأسطورة" الذي قدمه رمضان مع سامي منذ 3 سنوات.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق