مسلسل "زهرة الثالوث" التركي يثير الجدل بأطول قبلة في تاريخ الدراما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحقق المسلسل التركي الدرامي الرومانسي "زهرة الثالوث" بموسمه الثاني نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية جدًا، محافظًا على نجاح الجزء الأول منه.

ويتصدر المسلسل بعد عرض كل حلقة منه قائمة الأكثر تداولًا، إلا أن الحلقة الـ19 منه التي عرضت مؤخرًا، كانت الأكثر إثارة للجدل، وبالتالي تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما أطلق عليه الجمهور مشهد "أطول قبلة في تاريخ الدراما التركية"؛ إذ شهدت الحلقة قبلة بين بطلي العمل الممثل التركي أكين أكونوزو والذي يجسد دور "ميران" والممثلة التركية ايبرو شاهين والتي تجسد دور "ريان".

اونور تونا شبيه معتصم النهار التركي يتجه لعالم الغناء

واستمرت القبلة بين بطلي العمل إلى ما يقارب الدقيقة، كما بدت جديدة نوعًا ما على الدراما التركية التي تشهد بعض القيود خاصة مؤخرًا.

وتجاوز مشهد القبلة على يوتيوب الـ2 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، وهو رقم قياسي لمشهد واحد ضمن العمل، فيما أبدى الكثيرون من جمهور المسلسل التركي والعربي استياءهم من هذه القبلة التي استمرت  أكثر من دقيقة، مستنكرين وجود المشهد وعدم اقتطاعه من العمل.

فيما تساءل الكثيرون هل سيكون للرقابة التركية دور في إقرار عقوبة على المسلسل بالإضافة لحذفه، خاصة وأن الهيئة فرضت بعض الشروط مؤخرًا من ضمنها وقت محدد لا يتجاوز الثواني لأي قبلة تعرض في أي عمل، وكانت الرقابة فرضت عددًا من الغرامات والقيود على عدد من المسلسلات مؤخرًا، والتي احتوت مشاهد جريئة أو حتى مشاهد عنيفة تعزز لفكرة العنف.

حتى هذه اللحظة، لم تخرج الهيئة بأي قرار ضد هذا المشهد الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار حالة من الجدل وضجة كبيرة؛ الأمر الذي أثار استغراب الشارع التركي بالإضافة للجمهور العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق