أخبار الفن| رفض تسليم جثة هيثم أحمد زكي .. انهيار ناهد السباعي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير الآتي:

مشرحة زينهم ترفض تسليم جثمان الفنان هيثم احمد زكي.. تفاصيل

قال الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن مشرحة زينهم رفضت تسليم جثمان الفنان الراحل هيثم احمد زكي الا لاحد افراد اسرته، ونظرا لعدم وجود احد منهم هناك تأخر تسليم الجثة.

جنازة هيثم أحمد زكي.. صور وفيديوهات تكشف انهيار ناهد السباعي

انهارت الفنانة ناهد السباعي فى جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكى الذي توفي فجر اليوم، عن عمر يناهز 35 عاما بعد تعرضه لـ هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

مع السلامة يا طيب.. عمرو يوسف ينعي هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة

نعي الفنان عمرو يوسف، صديقه الفنان هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز ٣٥ عامًا.

شاهد.. انهيار انجى سلامة خطيبة الفنان هيثم احمد زكى فى جنازته

انهيارت انجى سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم احمد زكى ،اثناء جنازته فى مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد أن رحل عن دنيانا صباح اليوم.

بعد رحيل هيثم أحمد زكي.. مصير فيلم كابوريا 2

كان من المفترض أن يبدأ الفنان هيثم أحمد زكي الاستعداد لتصوير فيلم «كابوريا» الجزء الثاني، بعد رمضان المقبل، حسبما صرح لبعض أصدقائه المقربين.

أحمد زكي وهالة فؤاد وابنهما هيثم .. 3 قصص رحيل مأساوية

توفي الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 35 عاما، بسبب هبوط في الدورة الدموية وعلى الفور تم تأكيد الخبر من قبل نقابة المهن التمثيلية وحددت موعد الجنازة عقب صلاة الظهر اليوم الخميس من مسجد مصطفى محمود المهندسين، ليلحق بوالده الراحل أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق