أخبار الفن : هاني شاكر: لا يمكنني منع محمد رمضان من الغناء

فى الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على التساؤلات التي أثيرت مؤخرا حول سبب عدم محاسبة الفنان محمد رمضان على التجاوزات التي حدثت في حفلاته الأخيرة.

أكد شاكر في حوار لـ"روتانا نت"، أنه اعترض على طريقة محمد رمضان، لكن لا يمكنه منعه من الغناء، لأنه عضو نقابة مهنية أخرى، ولديه الحق فى ذلك، موضحا أنه طالبه بالالتزام بالمعايير والقيم والأخلاق المجتمعية، مضيفا: "أظن أنه سيلتزم بها خلال حفلاته القادمة، وهو تعهد لي بذلك، كما وقّع محاميه تعهداً رسمياً بعدم الخروج عن المألوف".

وعن أزمة مطربي المهرجانات، أشار هاني إلى أن أغاني المهرجانات أصبحت أمرًا واقعًا، لذلك ما يقوم به، هو تقنين أوضاعها، ووضعها على الطريق الصحيح، لافتًا إلى أنه يسعى لإبعاد هؤلاء المطربين عن الكلمات المبتذلة، واختيار كلمات لائقة تتناسب مع القيم والأعراف الخاصة بالمجتمع.

أما فيما يتعلق بحمو بيكا، فقال: "ما بيني وبينه هو القضاء المصرى، خصوصاً بعد تطاوله على أعضاء مجلس النقابة واتهامهم بالباطل. لذا لن أتهاون فى حقوقهم، فهذا الشخص أساء للفن المصرى بأكمله ويجب محاسبته بالقانون".

يشار إلى أن هاني شاكر، كان قد طرح مؤخرًا أغنية وطنية بعنوان "بيسألوني مصر بالنسبالك إيه".

الأغنية قدمها شاكر إهداء للشعب المصري، وطرحت عبر قناة Ten Tv على YouTube، وهي من كلمات الشاعر محمد صلاح، وألحان خالد جنيدي، توزيع بيشوي سمير، إخراج عمر سليمان.

على صعيد آخر، كان هاني شاكر، قد تألق خلال حفله الغنائي الذي أقيم اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر، في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ28، علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا:

فيديو- هاني شاكر: أتمنى أغني للطفل بس مبقاش في أطفال

هاني شاكر لمحمد رمضان: عرفنا أنك نمبر وان

أخبار ذات صلة

0 تعليق