أخبار الفن : بالفيديو- حلا شيحة: خلعت الحجاب لعدم شعوري بالسعادة

فى الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لأول مرة تتحدث الممثلة حلا شيحة عن السبب وراء قرارها المفاجئ بخلع حجابها والعودة للفن.

قالت حلا شيحة: "كان علي كسر حاجز الخوف وخاصة من المحيطين والمتابعين لي لأنهم لا يعيشون حياتي، فقرار خلع الحجاب جاء لعدم شعوري بالسعادة في هذه الحياة وليس للأمر علاقة بالدين، نفذت كلام الله بأن الدعاء لن تغيري نفسك، وهذا كان واضحا في آية "وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا"، فهل الله لم يكن قادرا على إسقاط التمر دون مجهود منها؟ ولكن الله وفر لها كل السبل وعليك التحرك"، وذلك حسب تصريحاتها في الجزء الثاني من لقائها في CutheCrap.

وتابعت: "لفترة طويلة كنت أدعي الله بالعديد من الأشياء ولم تتحقق، بعد كل هذه السنوات شعرت أني أريد التحرك خاصة وأني كنت مقتنعة بـ(إن الله مع الصابرين) وأن عليّ الصبر لتحقيق ما أريده ولكن هذا ليس صحيح، وعلينا الأخذ بالأسباب، فيجب علينا الأخذ بالأسباب حتى يلبي الله دعواتنا، والتغيير من نفسنا دون انتظار تحقيق الدعاء بدون أي مجهود".

وأضافت: "أتبعت العلامات التي أرسلها لي الله، كان هناك أسبابا شخصية لا أريد التطرق إليه، ولكن رغم كل مجهوداتي ونشاطاتي سواء في تربية أبنائي أو رعاية بيتي كنت لا أجد الوقت لنفسي وكنت مضغوطة وحياتي كانت روتينية، كنت أعطي كل الطاقة ولكن بلا مردود لي".

وكشفت حلا شيحة أن لحظة خلع الحجاب جاءت لها في رمضان وكانت تدعي الله وهي تبكي بأنها تريد الشعور بالحب مرة أخرى والسعادة في العبادات خاصة وأنها كانت فقدت الشعور بالصلاة الذي كان يسعدها.

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل "زلزال" الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حلا شيحة: ارتديت النقاب أسوة بأمهات المؤمنين

بالفيديو- حلا شيحة: ارتديت النقاب أسوة بأمهات المؤمنين

أخبار ذات صلة

0 تعليق