ريهام عبد الغفور تكشف لأول مرة عن ظهورها كـ "فتاة للتبشير"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، عن صورة الفتاة المنتشرة بكثرة عبر الإنترنت والتي تشبهها إلى حد كبير، خاصةً في ظل ظهورها في العديد من إعلانات جوجل كفتاة للتبشير، والجميع يظن أن هذه الصورة هي لي أنا ريهام عبد الغفور.
 
وأكدت ريهام أن هذه الصورة لا تمت لها بصلة، من خلال نشرها عبر “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “دي مش أنا دي واحدة شبهي بس غالبا شبهي أكتر مني”، ليرد الفنان حسن الرداد عليها قائلًا: “انا فكرتها انتي”.
 
وفي وقت سابق، تم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “زي الشمس”، الذي عرض في السباق الرمضاني التلفزيوني السابق، من مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، وتسلم الدرع بدلًا منها والدها أشرف عبد الغفور.
 
شاركت ريهام في العديد من الأعمال السينمائية والتي وصل عددها إلى 17 فيلمًا، وفي الدراما منذ مشاركتها في مسلسل “زيزينيا”، عام 2002 وحتى الآن إجمالي أعمالها الدرامية 47 عملًا، ورصيدها في المسرحيات مسرحية واحدة وهي  الملك لير للنجم الكبير يحيى الفخراني.
 
ويعد مسلسل “زي الشمس” آخر أعمال ريهام عبد الغفور، وتعاونت في المسلسل مع دينا الشربيني، أحمد السعدني، أحمد فهمي، سوسن بدر، من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

قد يهمك أيضا:

:ريهام عبد العفور تؤكد أن "الرحلة" من أهم محطات حياتها الفنية

ريهام عبد الغفور تؤكّد أن فيلم "سوق الجمعة" تعرّض للظلم

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق