peter weber | من هو الإنجليزي بيتر ويبر مخرج مسلسل ممالك النار؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
peter weber.. جذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة البرومو الخاص به الكثيرين في الوطن العربي الذين حرصوا على البحث عن موعد عرض مسلسل ممالك النار لكى يتابعونه، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة.

أما عن peter weber بيتر ويبر فهو مخرج بريطاني، ويُعد peter weber من أبرز مخرجي هوليوود، ولقد ولد عام 1968 في إنجلترا، ويهتم بتاريخ مصر ولقد قدم مسلسلا عن توت عنخ آمون للتليفزيون البريطانى، وأخرج أفلام عدة منها Hannibal Rising وEmperor.

peter weber
وعن موعد عرض مسلسل ممالك النار، فهو سيبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، وبدأ بثه اليوم 17 من شهر نوفمبر الجارى، حيث تعرض الآن ممالك النار الحلقة 1.

ممالك النار.. قصة السقوط والصعود "فيديو جراف"

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا.

خالد النبوي يلفت الأنظار بشخصية «طومان باي» بمسلسل «ممالك النار»

ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، ـويوثق المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، كما أنه يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق