ظهور رومانسى | رامى مالك وحبيبته لوسى يخطفان الأنظار فى مباراة كرة سلة| صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خطف الفنان العالمى من اصل مصرى رامى مالك الانظار اليه فى احدث ظهور له مع حبيبته لوسى بوينتون أثناء حضورهما مباراة لكرة السلة بين فريقى واشنطن ويزاردز ولوس انجلوس ليكرز حسب صحيفة "ديلى ميل".

وجاء ظهور الثنائى فى بعض اللقطات الرومانسية رغم حرص رامى مالك على متابعة المباراة التى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وجاء مشهد مؤثر للفنان المصري ذي الجنسية الأمريكية رامي مالك من سلسلة حلقات Mr. Robot على قائمة أفضل المشاهد التي يتحدث عنها العالم خلال هذا الأسبوع، وفقًا لموقع Buzzfeed، حيث أثار المشهد عاطفة المشاهدين بشكل كبير.

وتعتبر سلسلة Mr. Robot واحدة من أشهر الأعمال التليفزيونية الأمريكية، فقد حصل على جائزة العالم الذهبية لأفضل مسلسل تليفزيوني، وحاز على عدة جوائز أخرى.

ويتحدث الفيلم عن مبرمج كمبيوتر يعاني من اضطرابات نفسية ومرض القلق الاجتماعي، فينعزل عن أصدقائه ولا يجيد التعامل مع الناس، ليخلق شخصية رجل خطير داخل مخيلته ويخترق بها كل حسابات وبيانات الشركات السرية، ثم يصممه على هيئة إنسان آلي في شكل والده ويسميه مستر روبوت ليصبح من أقوى قراصنة الكمبيوتر في مواجهة سيطرة رأسمالية الشركات على العالم.

وكان المشهد للحظة انهيار إليوت بعدما ذكره مستر روبوت بإساءة معاملة والده له وفقدانه إياه منذ الصغر مما ترك أثرًا لا يمحى في نفسيته، يقول مستر روبوت: "أهلًا يا صغير.. السبب الوحيد في أني موجود إلى جانبك هو ألا أدع أحدًا أبدًا ليجرحك أو يهينك.. وهذا الذي من المفترض أن يكون دور أبيك، لكنه فشل في ذلك، لأنه كان ضعيفًا، أما أنت فلطالما كنت قويًا، فقد تغلبت على نفسك بالشيء الذي تجيده".

وأضاف: "حاولت أن أبقيك بأمان، لأنك تستحق الأفضل لا أن تعيش في الظلام إلى الأبد، إذا أردت أن تستبعدني الآن لأني لست بأبيك، فعليك أن تعرف أني لم أكن أباك أبدًا".

ورد إليوت عليه: "أنا أعرف أنك بعيد كل البعد عن أن تكون مثله، لهذا أنا صممتك، لأنك الأب الذي أردت، لا الأب الذي لدي بالفعل".

وتحدث الروبوت وكأنه يلوم نفسه على شيء لم يفعله موجهًا كلامه لإيليوت: "يا ليت لو أنني استطعت إيقاف أبوك في الماضي، لو بإمكاني العودة بالزمن وتغيير كل شيء حدث لك للأفضل، لجعلت آلامك كلها تذهب بعيدًا".

وانهار إيليوت في هذه اللحظة فيحتضنه مستر روبوت الذي يجسد شخصيته الفنان الشهير «كريستيان سلاتر»، يبكي رامي مالك ويقول: "لو أنك فعلت هذا.. لما وصلت لما أنا عليه الآن، ولما كنت صممتك لتكون موجودًا الآن"، وتظهر سيطرة الشخصية الروبوتية على صانعها عندما ينهي إيليوت كلامه قائلًا: "أنا لا أعرف إذا كنت أجيد بالفعل أعمال القرصنة بدونك أم لا، أنا لا أعرف إذا كان بإمكاني فعل أي شيء أبدًا، أنا لا أستطيع فعل شيء"، وينهار باكيًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم صورًا كثيرة لهذا المشهد، ومقتطفات من الحوار باعتباره مؤثرًا للغاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق