معرض خيري لمقتنيات أعمال تامر حسني يخصص ريعه لخدمة أطفال العرب (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالتزامن مع عام التسامح، واحتفالًا بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، يستضيف “مارينا مول” أبوظبي في العاصمة الإماراتية، الفنان تامر حسني في السادس من ديسمبر، وليكون هذا الاحتفال تتمة لسلسلة من الفعاليات المشوقة التي دشنها المول لزواره على مدار العام. 

ويشارك النجم تامر حسني، بمعرض خيري خاص لمقتنياته من أشهر أعماله الفنية، ومزاد خيري يعد الأهم والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، وتم تخصيص ريعه لخدمة الطفولة العربية في جميع أنحاء العالم العربي.

إذ يتبرع النجم بأشهر مقتنياته، مثل الجيتار الذي استخدمه في فيلم “عمر وسلمى” في أغنية “تليفوني رن”، وسترة الضابط من فيلمه الأخير “البدلة”، وأشهر ملابس باقي أفلامه وبرنامج “ذا ڤويس” وأشهر حفلاته، والبدلة الشهيرة التي ارتداها أثناء تتويجه ببصمة هوليوود كأول عربي في التاريخ.

ونأتي للحدث العالمي الكبير، وهو ترشيح النجم تامر حسني لموسوعة “جينيس ريكورد”، عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، يبعث طاقة إيجابية لجمهوره من خلال أشهر أغانيه وقصة كفاحه ومعاناته، كشاب بدأ من تحت الصفر حتى أصبح أهم وأشهر فنان عربي يقتدي به الشباب ويقلدونه، وحتى منافسوه يمشون على خطاه وطريقة ملابسه وتقمص مظهره ولحيته وشعره، والفنان الوحيد الذي تستقبله الشعوب بالآلاف وسط زفة موسيقية وورود من أرض المطار حتى مغادرته البلاد.

وقررت إدارة “مارينا مول”، أن توجه دعوة رسميًا لحكام “جينيس ريكورد”، والجمهور العظيم للنجم تامر حسني يأتون لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في حياته بجانب حصوله على جائزة موثقة من “البيج أبل أوورد” أنه أشمل فنان في العالم.

وسيتم ذلك من خلال لائحة كبرى، يأتي الجماهير إليها من مختلف بلدان العالم، ليوقعوا بما أثر بهم الفنان المصري تامرحسني، حيث إنه الفنان الوحيد عالميًا الذي غنا ومثل وكتب أغانيه ولحنها وألف قصص أفلامه وينتج ويخرج، حيث جمع أكثر من 7 مواهب، ورقميًا، حقق بهم أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية. 

وفي إطار أجواء التشويق التي يحرص عليها مارينا مول أبوظبي، وبناءً على فوز تامر حسني في تصويت الجماهير العربية وسكان الإمارات بأنه  الأكثر، يقوم الجمهور ابتداءً من 1 إلى 5 ديسمبر بمشوار تحطيم الرقم القياسي العالمي للنجم تامر حسني.

والجدير بالذكر، أن آخر رقم قياسي كان من نصيب النجم الأمريكي روبرت داوني، بطل سلسلة أفلام “آيرون مان” و”أڤينجيرز” وبعده كان من نصيب إحدى أكبر جامعات العالم. 

ومن جهة أخرى، يتوجه الفنان تامر حسني، بتحية إلى شعب الإمارات وجمهوره بجميع أنحاء العالم، بتقديم أغنية قام بتأليفها وتلحينها  بمناسبة عام التسامح، ليختتم بها مع مول العاصمة العريق معرضه الخيري، للعلم موعد حفل تكريم النجم تامر حسني بتاريخ الجمعة 6 ديسمبر بـ”مارينا مول” أبو ظبي. 

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة، باستضافة الإمارات ومشاركته لتحقيق هذا الهدف الخيري، الذي سيساهم فيه من خلال معرضه الخيري الموجه للطفولة العربية، وثانيًا لأنه سيحقق إنجازًا عربيًا عالميًا باسم مصر ووطنه العربي، وأكد أن فرحته تكتمل لأنه يسجل رقمًا قياسيًا يعبر عن قيمته الفنية التأثيرية وليست العددية والكَمية، وبالأخص، أنه يدخل التاريخ ويحفر اسمه في كتاب “جينيس ريكورد” في هذا العمر المبكر، وللتذكرة منذ ثلاثة أعوام، كان أول فنان عربي يُدخل بلده الموسوعة من خلال أكبر حملة تبرع بالدم في العالم، وقد أسسها مع جمهوره العريض لخدمة المصريين غير القادرين، وتم تسجيل الرقم باسم مصر، والآن، يسجل هو رقم باسمه، وباسم كل مصري وعربي، حقًا إنه شرف وفخر للعرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق