الراقصة جوهرة تتصدر محركات البحث بعد انتشار فيديو مسرب لها (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا والشهيرة بـ”جوهرة” ، محركات البحث، بعد ساعات قليلة من انتشار أنباء عن ظهور فيديو إباحي لها، برفقة شخص تبين أنه زوجها.

الفيديو المسرب انتشر بنطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد دقائق قليلة من نشره، حتى أصبحت متصدرة لمواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

المقاطع المسربة تم تصويرها من هاتف محمول، وبدا أن التصوير لم يكن سريا، وظهر في كل مقطع شخص بأشكال مختلفة.

وكشف خالد أحمد عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً: “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

الراقصة الروسية جوهرة

الراقصة الروسيةالراقصة الروسية جوهرةالراقصة الروسية

وكانت الراقصة أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة عقب الحكم عليها بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وتقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق