فيديو| مصير مسلسل نيللي كريم بعد إعلان مرضها

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طمأن المنتج محمد العدل الجمهور، على الحالة الصحية للفنانة نيللي كريم بعد إجرائها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن "العدل"- في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc masr"- استقرار الحالة الصحية لنيللي كريم بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة عن طريق استئصال ورم حميد خلف الأذن كان يؤثر على أعصاب وجهها، وأنها أجرت الجراحة منذ 8 أيام.

وأكد محمد العدل بأن النجمة المصرية ستعود لمصر الإثنين أو الثلاثاء المقبل، بعد رحلتها العلاجية، على أن تقوم بتصوير مسلسلها الرمضان الجديد في يناير المقبل، الذي يحمل عنوان "النصابين" مؤكدا أنه اسم مؤقت للمسلسل وسيتم تغييره فيما بعد.

ونشرت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها من داخل أحد المستشفيات خارج مصر، طمأنت من خلالها جمهورها على حالتها الصحية، ووجهت الشكر للأطباء الذين أجروا لها عملية، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: "شكرا لكم للحفاظ على حياتي".

وتعود الفنان نيللي كريم للماراثون الرمضاني من جديد بمسلسل «النصابين»، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان الموسم الماضي.

وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل «اختفاء» الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة «العدل جروب»، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.

 

واعتادت نيللي كريم على التواجد كل عام في دراما رمضان منذ عام 2013 حتى 2018، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات وهما: «بنت إسمها ذات» عام 2013، و«سجن النسا» عام 2014، و«سرايا عابدين» عام 2015، و«تحت السيطرة» عام 2016، و«لأعلى سعر» عام 2017 وأخرها مسلسل «اختفاء» عام 2018.

 

«النصابين».. يشارك نيللي في بطولته الفنان آسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد مدحت، وأعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة قد عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل رئيس شركة العدل جروب مالتي ميديا في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وقد تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل نيللي كريم «النصابين».

أخبار ذات صلة

0 تعليق