أخبار الفن : حسن الرداد يعلن انضمام عائشة بن أحمد لفيلمه الجديد

فى الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يتواصل الفنان حسن الرداد، مع الجمهور ويشاركهم بأحدث أخباره ويومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الصور والفيديوهات.

أعلن الرداد، مؤخرًا أنه يعمل على تحضيرات فيلمه الجديد، الذي يقوم ببطولته بجانب عدد من النجوم، من بينهم أمينة خليل، وذلك بعد أن نشر صورة جمعتهما سويًا، وحير الجمهور عن سبب التقاطها.

وبنفس الطريقة المحيرة، نشر حسن، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعته بفنانة تخفي جزءًا من وجهها، وذلك ليسأل متابعيه عما إذا كانوا قد تعرفوا عليها أم لا.

ولكنه سرعان ما نشر صورة أخرى، أوضح من خلالها أن هذه الفنانة التي تخفي ملامحها، هي عائشة بن أحمد، ليؤكد على انضمامها إلى فيلمه الجديد.

View this post on Instagram

يشار إلى أن حسن الرداد، كان قد شارك مؤخرًا في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمسرحية ‏‏"لوكاندة ‏الأوباش" مع مايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس أوس وإيمان العاصي ‏وهالة ‏فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي بدر ومن تأليف محمد ‏عز ‏وإخراج أشرف زكي.‏

يذكر أن حسن الرداد شارك في رمضان 2019 بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، ‏وهيدي ‏كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من ‏تأليف ‏ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج ‏مصطفى ‏فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.‏

اقرأ أيضًا:
صورة- حسن الرداد وأمينة خليل معا في فيلم جديد
صورة- مين دي؟... حسن الرداد يحير الجمهور

أخبار ذات صلة

0 تعليق