“رغم توقيعها”.. نجلاء بدر تعتذر عن البرنس لـ “محمد رمضان” (صورة)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذرت النجمة نجلاء بدر عن مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2020، والذي يسجل عودته مع المخرج محمد سامي بعد نجاح مسلسل الأسطورة.

وعلم “القاهرة 24” أن اعتذار نجلاء عن شخصية البطولة النسائية، والتي كان مقرر ان تقدمها بجانب النجمة اللبنانية نور والفنانة روجينا، جاء لأكثر من سبب لكن أهمهم هو رفض طلبها بإجراء بعض التعديلات على الورق.

ويأتي إعتذار نجلاء على الرغم من توقيعها عقد المسلسل التي تنتجه شركة سينرجي، واحتفل وقتها الفنان إدوارد بنشر صورة لهما مع محمد رمضان وصورة مع مخرج العمل محمد سامي.محمد رمضان وإدوارد ونجلاء بدر

وكشفت بدر من قبل رأيها في محمد رمضان، قائلة: “إنه يمتلك أسلوبه الخاص الذي استطاع من خلاله تحقيق الجماهيرية والشهرة، سواء اتفقت أو اختلفت معه.

وأكدت، على أن رمضان فنان موهوب ومجتهد ويسعى للتطور، مستشهدة بتحوله لتقديم الأغاني وإحياء الحفلات في الفترة الأخيرة، ولكنه لا يصنف كمطرب

المسلسل بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم، “نور، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

وحدد فريق العمل بأن سيبدأ التصوير في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويحكي المسلسل عن عائله التي ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق