محمد محيى يتعاون لأول مرة مع الملحن محمود شريف بأغنيتين.. تعرف عليهم

عين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعاون المطرب محمد محيي لأول مرة مع الملحن محمود شريف بأغنيتين من ألبوم الجديد، الأولى تحمل اسم "ساقي الورد"، والثانية "واحد يخون"، والأغاني من كلمات نور الدين حمدي، وتوزيع الموسيقي فهد، ومن المقرر أن يتم طرحه في شهر فبراير المقبل.

وقال ملحن الأغنية محمود شريف لـ"عين" إنه سعيد بالتعاون مع محمد محيى في رصيد الفني، موضحاً أن الأغاني تحمل طابعا جديدا غير أعماله السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور متمنيا أن تنال الأغنيات إعجاب جمهور محيي.

من ناحية أخرى قرر محمد محيي طرح ألبوم الجديد بعد غياب سنوات، بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل أسبوع، على أن يتم طرحه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ بطرح أغنيات بعنوان "قضية"، وهي من كلمات الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد.

ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "اخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست امري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى “حاجة غريبة".. وغيرهما.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيي كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق