وليد سعد مفاجأة تتر مسلسل “بخط الإيد” مع جنات.. والشرنوبي “out”

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعان صناع مسلسل ” بخط الإيد”، بصوت الفنان والملحن وليد سعد، لغناء تتر العمل، وهي الأغنية التي تحمل عنوان” بطلة حدوتك”، وهي عبارة عن دويتو بين جنات ووليد سعد، من كلمات الشاعر تامر حسين، ولحن وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي.

الأمر الغريب أن الشرنوبي، انتهى خلال الأيام الماضية من تسجيل صوته على أغنية “بطلة حدوتك” مع جنات، لتأتي مفاجأة استبداله بالملحن وليد سعد، الذي لم يضع صوته على الأغنية، وإنما تمت الاستعانة بما يعرف بـ”الجايد” الذي غناه، وهو ما يطرح السؤال عما إذا كانت المنتجة سارة الطباخ لها علاقة بخروج الشرنوبي من حسابات غناء تتر المسلسل، خاصة بعدما كانت السبب الرئيسي قبل ذلك في الاستغناء عنه في بطولة فيلم” شريط 6″ بعد تصويره يومين بالفيلم.

مسلسل “بخط الإيد” بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “إزى الصحة” عام 2017.

 مسلسل “بخط الإيد” ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، كما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق