أجمل 5 ألوان شعر مناسبة لصاحبات البشرة السمراء

عين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرص المرأة على العناية بشعرها من خلال استخدام مستحضرات التجميل المختلفة المتخصصة فى تغذيته وتقويته، كما ترغب بعض النساء فى تجديد لون الشعر بين فترة وأخرى حسب ما يناسب حالتها المزاجية أو لون بشرتها، ولكن قد تشعر المرأة صاحبة البشرة السمراء بالحيرة عند اختيار لون صبغة الشعر خوفاً من ألا يليق ببشرتها، ويفسد إطلالتها أمام الآخرين، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على ألوان الشعر المناسبة للبشرة السمراء، وفقاً لما ذكره موقع "betrendsetter".ألوان شعر مناسبة للبشرة السمراءلون الشعر البني الفاتح

يناسب البشرة السمراء لون الشعر البنى الفاتح، الذى يعتبر من الألوان المميزة والأنيقة، كما يناسب البشرة السمراء بدرجاتها المختلفة.

بنى فاتح
بنى فاتح

 

صبغة شعر "بيبي بلو"

يفضل أيضاً استخدام صبغة شعر ذات اللون الأزرق الفاتح أو "بيبى بلو"، والتى تناسب البشرة السمراء، وتضيف لها جمال وأناقة وتجعل المرأة تبدو أصغر من عمرها الحقيقى، لذلك يعتبر من الألوان المميزة لصبغة الشعر، كما يظهر أنوثة المرأة ويجعلها تبدو أجمل بين النساء.

أزرق فاتح
أزرق فاتح

 

لون بورجوندي

يعتبر لون بورجوندي من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، خاصة للشعر القصير، حيث يعتبر من الألوان الحديثة والتى تضيف لمسة جرأة وتجعل المرأة تبدو مميزة بين زملائها بالعمل أو أصدقائها، مما يزيد من شعورها بالثقة بالنفس.

أحمر داكن
 بورجوندي

 

اللون الأشقر

قد يعتقد البعض أن اللون الأشقر من الألوان غير مناسبة للبشرة السمراء، وهذا اعتقاد خاطىء، حيث يعتبر من الألوان المناسبة والمميزة، والتى تظهر أنوثة المرأة وتجعلها تبدو مميزة.

لون الأشقر
لون أشقر

 

لون النحاس

يعتبر لون النحاس من الألوان المميزة والمناسبة للنساء أصحاب البشرة السمراء، والذى يجعل المرأة تبدو مميزة وأكثر جمالًا وأناقة، لذلك ينصح بصبغ خصلات الشعر كاملة من أعلى لأسفل به.

لون نحاسى
لون نحاس

أخبار ذات صلة

0 تعليق