حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020.. نانسي عجرم تتألق في أولى حفلاتها بعد أزمة زوجها (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020، تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى حفلاتها الغنائية، بأروع الأغاني، وذلك ضمن حفلات عيد الحب 2020.

في حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020.. تتألق نانسي عجرم بأروع الأغاني 

وغنت نانسي عجرم في حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020 العديد من الأغاني المميزة والمحببة لدى جمهورها، في حضور جماهيرى كبير، ووسط حراسة مشددة، خاصة أن هذا الحفل يعد أول حفل لها بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية لحادث سرقة مروع، بسبب قيام أحد الأشخاص السوريين، بمحاول سرقتها وتهديد عائلتها وبناتها، الأمر الذي انتهى في النهاية بمقتل السارق من قبل زوجها الطبيب فادي الهاشم، بـ18 طلقة، أودت بحياته .

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

وتفاعل الجمهور في حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020 مع الفنانة نانسي عجرم، بعدما قدمت العديد من الأغاني التي نالت إعجاب جمهورها في الاستاذ، أبرزها، ” أغنية معجبة، أغنية أنا مصري، أغنية آه ونص”، كما شارك في الحفل الفنان تامر حسني، ووائل جسار، وبهاء سلطان، وساندي، ومن المقرر مشاركة الفنان أحمد شيبه.

والملف في الحفل أنه رغم مشاركة العديد من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي في هذا الحفل المقام حاليا باستاد القاهرة،  إلا أنهم لم يظهروا بحراسة مشددة كما حدث ما نانسي عجرم.

وحاولت نانسي عجرم خلال الفترة الماضية، التغلب على  حالة الرعب والفزع التي عاشتها بسبب حادث محاولة سرقة فيلاتها ثم سجن ، بقيمها في البداية بطرح أغنية “قلبي قبلي”، والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، خاصة أنها كانت أول أغنية يتم طرحها بعد الحادث المروع الذي تعرضت له نانسي وعائلتها.

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

حفلة استاد القاهرة عيد الحب 2020

 كما احتفلت بعد طرح أغنية ” قلبي قلبي”، بعيد ميلاد ابنتها الثالثة ليا، والتي تسعى من خلاله إلى بداية صفحة جديدة مع عائلتها، وتخطي ما حدث لها في أزمتها الأخيرة.

ونشرت حينها نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام”، صورًا من احتفالها بطلفتها الثالثت ليا، واصطحبة الصورة بتعليقها قائلا:”حبيبتي الصغيرة ليا صار عمرها سنة”، حيث ظهرت النجم اللبنانية في الصور برفقة ابنتها ترتدي اللون الأبيض وبدا عليها الراحة.

ويأتي إحياء نانسي حفلها اليوم بأستاد القاهرة، لكي تبرهن وتأكد للجميع أن ما حدث لها ما هي ألا أزمة عابرة في حياتها واستطاعت أن تتغلب عليها وتعود لحياتها الطبيعية من جديد ما بين طرح أغنية جديد لإحياء حفل ضخم في يوم مهم وعالمي كيوم الاحتفال بعيد الحب

 

موضوعات متعلقة 

أخبار ذات صلة

0 تعليق