كيف تصل للشهرة من خلال تطبيق TikTok فى 4 خطوات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح تطبيق TikTok فى أقل من عامين فقط ضمن أشهر تطبيقات منصات التواصل الإجتماعى، والذى تعتمد فكرته على أداء مقاطع فيديو بفكرة الرقص على الأغانى أو تمثيل الأداء بالشفاه كأن أصحاب المقاطع هم أصحابها بالفعل، ولاقت فكرة التطبيق رواجًا كبيرًا جعل عدد تحميلاته يتخطى حاجز المليار.

وبحسب موقع cnet التقنى الشهير، ظهرت شبكة TikTok بقوة وانتشرت فى آسيا، بعد ما أتاحت الشركة المصممة للتطبيق تزيله عبر منصتى أندرويد و آيفون، وبكل بساطة قم بتنزيل التطبيق وقم بتشغيل مقاطع الفيديو ومحاكاتها ونشر الفيديوهات الخاصة بك، والتى لاتتعدى مدتها 15 ثانية فقط.

يمكنك إنشاء حساب على التطبيق من خلال Facebook أو Google أو Twitter أو Instagram أو رقم هاتفك أو عن طريق البريد الإلكتروني، وفى نفس الوقت يمكنك ربط حسابك بهم مباشرةً ومن ثم جذب عدد أكبر من المتابعين.

وفى 4 خطوات فقط يمكنك الوصول للشهرة بكل سهولة :

1- انشر أكثر واضغط على الإعجاب أكثر

من أحد الخطوات الهامة التى تساعد فى الإنتشار هى نشر أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو، والضغط على الإعجاب بفيديوهات الأخرين، ويمكنك تحديد نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك قبلها بفترة وسيتم نشرها أوتوماتيكيًا، ويفضل أن لاتتجاوز مدة الأسبوع دون نشر أى مقاطع فيديو.

2- تصوير فيديو بدقة عالية

بالطبع لن تقوم بشراء كاميرات باهظة الثمن فى بداية الأمر، ولكن يمكنك شراء ادوات بـ 5 أو 8 دولار أمريكى، ستجعل من كاميرا هاتفك المحمول منصة تصوير رائعة.

3- اربط حسابك بحساباتك الأخرى على السوشيال ميديا

عند إنشاء حسابك على التطبيق من خلال Facebook أو Google أو Twitter أو Instagram أو رقم هاتفك أو عن طريق البريد الإلكتروني، يفضل فى نفس الوقت أن تربط حسابك بهم مباشرةً ومن ثم جذب عدد أكبر من المتابعين.

4- تابع من أجل متابعتك

حاول أن تقوم بمتابعة معظم الحسابات على التطبيق، لأن الحسابات التى ستتابعها أنت، ستتابعك أيضًا من باب رد المجاملة، وقم بإعادة نشر فيديوهات المشاهير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق