"اقبض واقتل".. أساليب "واينستين" لإسكات ضحاياه في كتاب جديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد عامين من تفجير الصحفي الأمريكي رونان فارو قضية التحرش التي هزت العالم، والمعروفة إعلاميًا بقضية “واينستين”، ضد المنتج الأمريكي الشهير هارفي واينستين، وتسببت في إطلاق حملة “Me_too#” على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الصحفي الأمريكي، كتابا جديدا حول القضية.

المنتج السينمائي المتهم بالتحرش هارفي واينستين يسلم نفسه للشرطة

ويتناول الكتاب الجديد، للصحفي الأمريكي، الحاصل على جائزة “بوليتز” في قضية “واينستين”، التحقيقات الكاملة للقضية، وكشف كيف حاول المنتج الأمريكي إسكات ضحاياه، ومن المقرر صدوره في 17 أكتوبر المقبل، حسب صحيفة “لا كروا” الفرنسية.

ومن المقرر ترجمة الكتاب، الذي يحمل عنوان “اقبض واقتل”، إلى اللغة الفرنسية بعد صدوره في الولايات المتحدة ببضعة أيام، وسيحمل الكتاب بالفرنسية اسمًا آخر بعنوان “أخرسهم”.

وأوضحت الصحيفة أن مؤلف الكتاب (31 عامًا) ينحدر من أسرة فنية، للممثلة الأمريكية ميا فارو والمخرج السينمائي وودي آلن، وصحفي بمجلة “نيويوركر” الأمريكية، ونشر في أكتوبر 2017 تحقيقًا مطولًا عن تصرفات أحد أقطاب هوليوود، هارفي واينستن.

وأضافت أن فارو، حصل على جائزة “بوليتزر” في فئة “صحافة الخدمة العامة”، مناصفة مع الصحفيين في صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، جودي كانتور وميجان تويهي.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن الناشر الفرنسي للكتاب، كالمان ليفي، قوله إن “الكتاب الجديد يكشف النقاب عن الأساليب الملتوية والمحاولات المضنية للمنتج الأمريكي لإسكات ضحاياه”.

وأضاف ليفي أن الكتاب شارك في ترجمته من الإنجليزية كل من بيرين شامبون وإلسا ماجيون، وحمل عنوانًا فرعيًا “الأكاذيب والجواسيس والمؤامرات: كيف يتم حماية الحيوانات المفترسة”، موضحًا أن دار النشر في الولايات المتحدة “ليتل، براون، وكومباني”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق