اكثر الابراج رومانسية بالترتيب للمرأة

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس, 10/10/2019 - 11:49

الرومانسية ميزة لا يتمتّع بها الجميع، أو على الأقل تتواجد في كل شخص بطريقة متفاوتة، فنرى بعض الأبراج تفيض رومانسية في وقت تبتعد أبراج أخرى كل البعد عن هذه الصفة. إليكم اكثر الابراج رومانسية بالترتيب للمرأة:

برج الحوت:

امرأة برج الحوت في مقدمة الأبراج الرومانسية وتتميّز بالحنان والرقة في تعاملاتها، يمكنك أن تكسب قلبها من خلال ان تشعرها باهتمامك بها وحنانك تجاهها، بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

برج العذراء:

بالرغم من طبيعتها العملية الجافة التي تجعلها تبدو صلبة في كثير من الأحيان، إلا أن الكلمة الحلوة ومشاعر الدفء والحنان تجعلها كالطفلة الصغيرة التي يمكنك أن تتحكم في انفعالاتها بصورة بسيطة جداً.

برج الدلو:

امرأة الدلو تتميّز أيضا برومانسيتها الكبيرة، فقد تدخل قلبها من خلال الحنان والاهتمام، فهي كالوردة كلما أعطيتها حناناً كلما أعطتك كافة أشكال الرومانسية.

برج الميزان:

تعشق المرأة من برج الميزان الحرية وتخشى الارتباط، لكن يمكنها أن تتحول بشكل كامل إلى امرأة أخرى مسالمة ومضحية إن وجدت الحنان الذي يقدم لها الاحتواء ويجعلها تشعر بأنها ملكة مدللة.

برج الجوزاء:

قد يقف الكثيرون أمام المرأة الجوزاء عاجزين عن فهم شخصيتها المركّبة، لكن وإن كانت تتميّز بالعملية الا ان ذلك لا يتنافى ابداً مع شعورها بالحنان الذي يجعلها كالفراشة الرقيقة التي تعطى كل الحب والاهتمام للحبيب.

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق