مدير فريق لعبة فورتنايت: العب واكسب جوائز يومية 10 آلاف جنيه.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستمر فعاليات مهرجان ومعرض "Insomnia Egypt 2019"، أكبر حدث لألعاب الفيديو في مصر، لليوم الثالث على التوالي.

ويقام المهرجان للعام الثاني ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض أفريقيا للألعاب والتطبيقات الرقمية، والذي يأتي تحت عنوان "مستقبل تطوير التطبيقات والألعاب الرقمية في أفريقيا"، ويعقد في الفترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر.

وشارك في المهرجان أهم الألعاب الرياضية الإلكترونية في مصر، ويأتي على رأسهم لعبة الفيديو الإلكترونية الأكثر شعبية "فورتنايت- Fortnite".

ويوضح محمد الشافعي، مدير فريق لعبة فورتنايت بمهرجان الألعاب الإلكترونية Insomnia Egypt، لـ «صدى البلد» أنه يشارك بالمهرجان للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن أكثر من 1000 لاعب يوميًا يسجل دخوله في مسابقة لعبة فورتنايت بمهرجان الألعاب.

وقال محمد الشافعي إن اللاعبين يتنافسون مع آخرين من خارج البلاد في جولات محددة عبر الإنترنت، وعند انتهاء تلك الجولات يتم احتساب النقاط لمعرفة الفائز، مشيرا إلى أن بطولة اللعبة تتكون من 50 لاعبا على أجهزة PC، و50 آخرين على منصة الـ PS4 بلايستيشن 4، من خلال أكبر حدث لألعاب الفيديو وهو مهرجان Insomnia Egypt.

وأضاف أن الفريق الذي يحقق أكبر عدد من النقاط سواء بالمشاركة أو الفوز إلى النهائيات يتم تأهيله للعب في نهاية اليوم، ويحصل يوميًا خمس فائزون على جائزة مالية وقدرها 10 ألف جنيه للمركز الأول، أما المركز الثاني فيحصل على 5000 جنيه، والمركز الثالث يحصل على 3000 جنيه، وبالنسبة للمركز الرابع 2000 جنيه وأخيرًا المركز الخامس والذي يحصل على 1000 جنيه.

يذكر أن لعبة فورتنايت تحصد أكبر قاعدة من اللاعبين وتتراوح أعمارهم من 5 سنوات إلى 35 سنة، وتعد لعبة فيديو شعبية إلكترونية، صدرت في 27 يوليو 2017 وتعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز وماك، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق