أستغفر الله وأتوب إليه.. الأمير السعودي يرد على مهاجميه بعد تقبيله جبين أصالة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد على الهجوم المتزايد ضده بعد تقبيله لرأس الفنانة أصالة نصري.

ونشر الأمير السعودي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر كتب فيها: "رغم توضيحي للموقف الا أنه يبقى خطأً أعتذر عنه لأحبتي.. وقبل هذا أستغفر الله العظيم عنه.. أما موقف الجزيرة فأتفهمه.. كنت سأستغرب لو لم يبرزوه..!".

وأرفق بن مساعد في بداية تغريدته أبيات شعر: "الحاقد الحاسد اللي واتِتَهْ فرْصَهْ.. وش تنتظر منٌه غير انّه يواتيها.. كل زلّةٍ منْك هي إنجاز وتْخصّهْ.. هو عايش أصْلًا لزلّاتك ليُحْصيها".

ليست هذه المرة الأولى الذي يبرر فيها سبب تقبيله لأصالة، فبعد نشر مقطع الفيديو وهو يقبل رأسها كتب :""الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. والا ما فعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه".

من جهتها علقت الفنانة أصالة في تغريدة قائلة: "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائمًا يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحق ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعاده، وما قدّمته من أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق