نادي صلالة يقيّم مجالات الرسم والخط العربى والتصوير الضوئي

الوطن (عمان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن فعاليات مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

صلالة ـ “الوطن”:
أقيم بنادي صلالة الرياضي معرض فني لتقييم مجالات (الرسم والخط العربى والتصوير الضوئي) وذلك ضمن فعاليات مسابقة الأندية للإبداع الشبابي (٢٠١٩ ـ ٢٠٢٠م).
حيث أُفتتح المعرض برعاية ياسر بن سالم تبوك مدير إقليمي أول ببنك مسقط بمحافظة ظفار وبحضور الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس إدارة نادي صلالة الرياضى وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة الشبابية بالنادي والمتسابقين المشاركين في المسابقات وعدد من المتابعين والمهتمين بالفنون التشكيلية، وذلك بقاعة النادي.
وقام راعي الحفل بعد قصه شريط الافتتاح، بالاطلاع على أروقة المعرض الذي ضم عدداً من الأقسام جسدت بعضاً من أعمال الشباب الفنية والتشكيلية في مجالات الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والخط العربي، حيث تلقى شرحاً تفصيلياً من قبل الشباب المشاركين في المعرض عن تفاصيل اللوحات الفنية والصور التي تم عرضها، والتي تناولت رؤية الشباب الفنية في كل مجال من مجالات المسابقة.
بعدها قام الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس النادي بتقديم درع تذكاري لراعي المناسبة.
وحول المعرض يقول الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس النادي : بأن المعرض يأتي تكريماً للشباب المبدعين والمشاركين في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي في المجالات التالية:(الرسم والخط العربي والتصوير الضوئي) لأجل اختيار المراكز الثلاثة الأولى بالنادي للمشاركة على مستوى السلطنة.
وأضاف “الرعود”: إن ما تم عرضه في المعرض يلاحظ جسد الإبداع المتجدد للشباب المشاركين في مختلف المجالات، ولاكتشاف المواهب وتنميتها تم اختيار لجان التحكيم بعناية وتضم المختصين في الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق