33 فعالية متنوعة تنعش ربيع الدرب

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة - الدرب

أكملت الجهات المختصة بمحافظة الدرب استعداداتها لاستقبال زوار فعاليات «ربيع الدرب»، ضمن مهرجان جازان الشتوي الـ12 «جازان الفل .. مشتى الكل»، الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم.

وأوضح محافظ الدرب رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس صالح القحطاني أن اللجنة أعدت برنامجا متكاملا على مدى 16 يوما يحتوي على 33 فعالية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، مشيرا إلى أن الفعاليات ستنطلق من حديقة «المملكة» وشارع «الفن» بمسرح مفتوح تقام عليه المسابقات ويستضيف عددا من مشاهير التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مسرح في المتنزه العام وشاطئ الشقيق، وأن المحافظة استعدت بكامل جهاتها الحكومية لاستقبال زوارها.

من جانبه، قال رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي إن البلدية جهزت سبع حدائق بالمسطحات الخضراء وصيانة أعمدة الإنارة، إضافة إلى إعداد فعاليات فيها، فيما أشار رئيس بلدية مركز الشقيق المهندس ناصر عطيف إلى الانتهاء من تجهيز المسرح على الكورنيش لاستضافة فعاليات الربيع، وأن هيئة الترفيه ستشارك بفعاليات بحرية فريدة وبرامج متنوعة، إضافة إلى خيمة التسوق والمطاعم والبوفيهات وسيرك عالمي.

من جانبه أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان عبده بن مناجي أن الهيئة تقف من خلال اللجان التابعة لها بصفة مستمرة على جاهزية الفنادق والشقق المفروشة والوحدات السكنية المختلفة لاستقبال الزوار والسياح لضمان التزام وحدات الإسكان السياحي بضوابط السلامة والأمن ومستوى الخدمات المقدمة والأسعار المحددة لها.


أخبار ذات صلة

0 تعليق