نتائج مربع الالكتروني طالب الكويت 2019 نتائج طلاب “الثانوية العامة” الصف الثاني عشر

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع مربع الالكتروني طالب الكويت ، تعلن وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت اليوم ظهور نتائج الثاني عشر 2019 بالرقم المدني للطلبة والطالبات في جميع مدارس محافظات المناطق التعليمية سواء مدارس الحكومية أو المدارس الخاصة بالكويت، ويسرنا أن ننقل لطلابنا الأعزاء في دولة الكويت وأولياء الأمور أن ننشر نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2019، عبر رابط مربع الالكتروني طالب الكويت، إذ يبحث كل الطلاب الان عن موقع للاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر “الرابع الثانوي”، ولهذا نطرح رابط مباشر للدخول على بوابة المربع الالكتروني للنتائج.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في الكويت مربع الالكتروني، لتسهيل استعلام نتائج الصفوف المختلفة للمراحل الدراسية كلها، ويتمكن الطالب أو الطالبة من الدخول على الموقع لاستخراج نتائج الاختبارات للفصلين الأول والثاني عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، ليتسنى لهم معرفة نتيجة تحصيلهم الدراسي طوال العام.

نتائج الطلاب الصف الثاني عشر

مربع الالكتروني طالب للنتائج

يعد موقع المربع الإلكتروني ضمن مبادرة وزارة التربية الكويتية، لمزيد من التقدم والرقي في المنظومة التعليمية والارتقاء بمستوى التعليم والتحصيل الدراسي بالكويت، ولذا نوافيكم برابط البوابة الالكترونية ليتمكن جميع الطلاب في الكويت الدخول عليها والحصول على نتائج الاختبارات، برقم الجلوس واسم الطالب، لتظهر له النتائج على الفور بمنتهى السهولة .

يتميز الموقع بتقديم مجموعة من الخدمات البسيطة والميسرة للطلاب وأولياء أمورهم، إذ يمكنهم أيضا معرفة المجموع الكلي وحساب درجات العام، بالإضافة إلى معرفة النسبة النهائية للمجموع الإجمالي للطالب، كما يقدم المربع الالكتروني للنتائج أيضا خدمة جديدة، وهي إمكانية التعرف على المدارس المتاحة في دولة الكويت وأماكنها، حتى يتمكن الطلبة أو ولاة الأمر فيما بعد من اختيار المدرسة التي يرغبون التقيد بها، عند انتقالهم من مرحلة دراسية لأخرى.

نتائج اختبارات طلاب الكويت وزارة التربية والتعليم

يتيح موقع مربع الالكتروني لكل طلاب المراحل التعليمية المختلفة أيضا إمكانية تقديم تظلمات، وذلك عقب ظهور النتائج مباشرة وقبل انتهاء الموعد المحددة لتقديم التظلم، ويمكن التقديم أيضا من خلال موقع المربع الالكتروني، بالإضافة إلى إمكانية تسلم شهادات الصف الثاني عشر والمرحلة الثانوية بشكل عام، ومعرفة المجموع الكلي لطلاب الدور الأول والثاني.

انتهت اختبارات المرحلة الثانوية بجميع إدارات مناطق الكويت، وأكد مدير إدارة منطقة مبارك الكبير التعليمية أنه تم التنسيق مع كافة الإدارات المدرسية للتأكد من سير عملية التصحيح على أكمل وجه.

مربع الالكتروني لنتائج الثانوية العامة الكويتية

وزارة التربية والتعليم الكويت تعلن رفع نتائج الثانوية العامة “الثاني عشر” جميع الأقسام، وصدور كشوف اسماء الناجحين واوائل الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج بالرقم السري عبر موقع مربع الالكتروني طالب الكويت.

يمكن ترك الاسم مع الرقم المدني للطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن نتائج الثاني عشر 2019 لهم في التعليقات أسفل المقال، ونرفق النتائج من خلال موقع طالب أو المربع الالكتروني للنتائج فور ظهورها رسمياً.

0 تعليق